خالد صلاح

أحمد حسن عن هدفه فى الدنمارك 2003: من أحلى وأصعب الأهداف بس اتظلم جدا

السبت، 11 يوليه 2020 11:03 ص
أحمد حسن عن هدفه فى الدنمارك 2003: من أحلى وأصعب الأهداف بس اتظلم جدا أحمد حسن
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الصقر أحمد حسن، عميد لاعبى العالم وقائد المنتخب الوطنى السابق، أن هدفه فى شباك مرمى الدنمارك، خلال المباراة الودية التى أقيمت يوم 12 فبراير 2003، وانتهت بفوز الدنمارك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، من أجمل وأصعب الأهداف التى سجلها خلال مسيرته مع المنتخب، مشيرا إلى أن هذا الهدف تعرض للظلم بشكل كبير.

وأعاد الصقر نشر الهدف الذى أتى على طريقة "التيكى تاكا" وبعد عدة تمريرات رائعة للاعبى المنتخب انتهت بوضعها فى الشباك بأقدام الصقر، عبر حسابه على انستجرام، علق عليه قائلا: "مصر والدنمارك.. هدف من أحلى وأصعب الأهداف مع المنتخب، بس الهدف دا اتظلم جدا مش عارف ليه"

وخسر المنتخب الوطنى بأربعة أهداف مقابل هدف، وهى المباراة التى أقيمت على أرض استاد القاهرة، وكان يتولى محسن صالح، منصب المدير الفنى للمنتخب المصرى فى ذلك الوقت، تقدم أحمد حسن للفراعنة، ثم رد منتخب الدنمارك بأربعة أهداف فى المباراة التى شهدت طرد طارق السيد وحسام غالى.

وجه أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق رسالة للحكومة المصرية بضرورة استمرار غلق الكافيهات والمولات التجاربة وأماكن السهر فى مواعيد محددة، للاستفادة من تجارب الغرب فى هذا الشأن، وكتب الصقر عبر حسابه على إنستجرام "ما بعد الكورونا استفيدى يا حكومة.. لا شك أن الوباء الذى حل بالعالم خلال الشهور الأخيرة "كوفيد 19" أو كورونا هو الحدث الأهم والأقوى خلال السنوات الأخيرة بل لن أكون مبالغاً إذا قلت خلال القرون فهذا الوباء ساوى الجميع، فهو لم يحل بقارة بعينها أو يختص دولة دون الأخرى فالجميع تساوى أمام المرض الذى استعصى على الكل ووقف القوى قبل الضعيف حائراً فى فك شفراته وعاجزاً عن الحد من خطورته فهو المُهلك الذى زلزل كل قوى العالم وبعثر كل الأوراق لكن بعد كل أزمة يجب أن نخرج دائماً بالدروس المستفادة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة