خالد صلاح

أسامة نبيه: سأجري المسحة الطبية اليوم قبل قيادة الشعلة السعودي

السبت، 11 يوليه 2020 01:50 ص
أسامة نبيه: سأجري المسحة الطبية اليوم قبل قيادة الشعلة السعودي اسامة نبيه
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اسامة نبيه، مدرب منتخب مصر السابق، إنه أتم اتفاقه مع إدارة نادي الشعلة السعودي، من أجل تولى القيادة الفنية للفريق الذى ينافس في دوري الدرجة الأولى، مضيفاً، أنه تلقي عدة عروض فى مصر، ولكن عدم وضوع الرؤية دفعنى للتفكير فى عرض الشعلة، مشيرا إلى أن الدورى السعودي يتميز بالقوة، والمفاوضات مع الشعلة لم تأخذ وقتا طويلا.
 
وأكد أسامة نبيه في تصريحات تليفزيونية ،  أنه قضى فترة مميزة فى الدورى السعودي مع الكوكب، ويتمنى تقديم مستوي مميز يليق باسم الشعلة السعودي.
 
وأوضح نبيه أنه سيجري مسحة طبية اليوم السبت، قبل الالتحاق بالفريق، لافتا إلى ان جهازه الفني سيضم الثنائى، محمد صبري وأحمد عبدالمقصود، مضيفاً قائلا: "الشعلة فى المركز العاشر بجدول الدوري السعودي، ويحتاج لمجهود كبير من أجل المنافسة على المقاعد المؤهلة لدورى المحترفين".
 

أعلن نادي الشعلة السعودي عن تعيين أسامة نبيه مدرب منتخب مصر والزمالك السابق، مديراً فنياً للفريق، الذي يلعب في دوري الدرجة الأدنى في منافسات الدوري السعودي.

أسامة نبيه شغل منصب مدرب الزمالك ومنتخب مصر السابق، وكانت أخر محطاته التدريبية في الدوري المصري، وتقدم باستقالتة من الجهاز الفني لفريق إف سي مصر الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

وخاض نبيه تجربة تدريبية مع الكوكب قبل موسمين في السعودية، إلا أنه لم يحقق النتائج المرجوه قبل أن يعود للدوري السعودي من جديد من بوابة الشعلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة تدريباته الاعتيادية بحصتين يوميا " صباحية ، مسائية " استعدادا لاستئناف الدوري.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة