خالد صلاح

أول أيام تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ.. مستقبل وطن يدفع بـ8 مرشحين على المقاعد الفردية بمحافظة الجيزة.."أبو هشيمة" أبرز المرشحين عن حزب الشعب الجمهورى.. وحزب الوفد يستقر على الدفع بالهضيبى والجندى

السبت، 11 يوليه 2020 02:30 م
أول أيام تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ.. مستقبل وطن يدفع بـ8 مرشحين على المقاعد الفردية بمحافظة الجيزة.."أبو هشيمة" أبرز المرشحين عن حزب الشعب الجمهورى.. وحزب الوفد يستقر على الدفع بالهضيبى والجندى أول أيام تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ
كتب ـ هشام عبد الجليل ـ محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت 27 محكمة ابتدائية على مستوى الجمهورية أبوابها، صباح السبت من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء، لاستقبال الراغبين في الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ سواء حزبي أو مستقلين، وكذا القوائم المطلقة، وتستمر عملية التقديم حتى السبت القادم وهو اليوم الأخير الذي من المقرر غلقه في الساعة الثانية بعد الظهر، وقد حصل "اليوم السابع"، على الأسماء النهائية لمرشحى حزب الشعب الجمهورى، فى القائمة الحزبية الموحدة، ومقاعد الفردى فى انتخابات مجلس الشيوخ.

تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ (1)

وضمت قائمة الحزب (نظام القائمة)، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، نائب رئيس الحزب، والذي يخوض الانتخابات ممثلا لمحافظة بني سويف، ومعه كل من محمد عمارة عضو الحزب وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وممثل محافظة الجيزة، وحسانين أحمد توفيق ممثلاً لمحافظة المنيا في قائمة الصعيد، ومحمد فهمي محمد أحمد صالح ممثلاً لمحافظة أسيوط، وأحمد عبد الماجد الأحمر ممثلاً لمحافظة قنا.

 

تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ (2)

ودفع الحزب في قائمة القاهرة ووسط الدلتا بإيهاب وهبة لبيب وريهام مجدي محمد عفيفي، وسامية انسي حبيب فهمي، وفي شرق الدلتا دفع بفيبي فوزي جرجس فلمون، وباهر محمد أمين غازي.

 

تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ (3)

وفى الفردي، قرر الحزب الدفع بـ7 مرشحين، هم فؤاد سعد القاضي في دائرة مصر الجديدة، وأبو سريع عفيفي في دائرة بنها بمحافظة القليوبية، وأسامة فيهم ابراهيم منصور في دائرة قويسنا، وأحمد محمد أحمد الشعراوي في الغربية، ومحمد الرشيدي في دائرة سيدي جابر بالإسكندرية، وعبد الراضي علوان في قوص، ومحمد سعيد حسب النبي طه في الغردقة.

تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ (4)

كما تقدم مرشحو أعضاء حزب مستقبل  وطن عن محافظة الجيزة على المقعد الفردى، بأوراق ترشحهم لخوض انتخابات مجلس الشيوخ، وهم  عادل ناصر رمز القلم،  عصام هلال عفيفي رمز المسدس، احمد قطب رمز السلم، عمر زايد رمز الكتاب، وأحمد دياب رمز قناة السويس، وعمرو عكاشة رمز سنبلة القمح، ومحيى حافظ رمز الأباجورة، وعمرو القماطى رمز ريموت كنترول.

تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ (5)
 

فيما كشفت مصادر من داخل حزب الوفد، ان الحزب سيدفع بعدد يتراوح بين 6 إلى 8 مرشحين له في القائمة الحزبية الموحدة للانتخابات مجلس الشيوخ.

وأضافت المصادر أن من بين الأسماء التي تم الإتفاق عليها بالنسبة لمرشحي القائمة عن حزب الوفد، الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس الوفد، والمهندس حازم الجندي، مساعد رئيس الوفد، وطارق التهامي، سكرتير العام المساعد للوفد، وطارق عبد العزيز، أحد قيادات الوفد، وسعيد ضيف الله.

ولفتت المصادر إلى أن الحزب سيعمل من خلال اجتماعات مستمرة ومكثفة على الدفع بعدد آخر في الفردي بالمحافظات من قيادات وكوادر الحزب.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة