خالد صلاح

الأهلي يستقر على بديل أحمد فتحي

السبت، 11 يوليه 2020 06:58 م
الأهلي يستقر على بديل أحمد فتحي أحمد فتحي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على التعاقد مع مدافع  إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق لخلافة أحمد فتحي "جوكر المارد الأحمر" المنتقل حديثاً لفريق بيراميدز.
 
لمعرفة من هو مدافع إنبي الذى يسعى الأهلي للتعاقد معه لخلافة أحمد فتحي .. اضغط هنا
 
وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي أن ناديه لا يتفاوض حاليًا مع أي لاعب من خارج مصر سواء كان عربي أو أفريقي. وأن كل الأسماء التي تداولتها وسائل الاعلام المختلفة في هذا الشأن لم تدخل الحسابات الفنية للجهاز الفني والذي طلب التعاقد مع طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب وهذا ما حدث بالفعل. وقد يكون هناك لاعب آخر من داخل مصر.. وأشار توفيق إلى أن فايلر لم يطلب أي لاعب أفريقي أو عربي بل حدد طلباته في لاعبين فقط في المرحلة الحالية أحدهما طاهر محمد طاهر.. وبالتالي ما تردد بخصوص اللاعبين الأفارقة والعرب غير صحيح بالمرة.
 
يملك الأهلي كتيبة من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق في البطولة الإفريقية يتقدمهم رمضان صبحي العائد من الإصابة والذي غاب عن المارد الأحمر في المباريات الأخيرة قبل توقف النشاط، كونه من أهم الأوراق الرابحة في صفوف الأهلي، ومعه النيجيري جونيور أجايي أحد الحلول التكتيكية أمام فايلر، والذي يستغله في الدفع به بأكثر من مركز سواء رأس الحربة أو الجناح أو صانع الألعاب.
ويأتي علي معلول أحد أهم الأوراق والذي يستغله فايلر في تشكيل جبهة قوية مع رمضان أو معلول، بخلاف عرضيته المتقنة، ومن ضمن الخيارات أيضا ثنائي الوسط المميز عمرو السولية وأليو ديانج القادرين على منح فريقهم الاستحواذ والتوفيق بين القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية.
ومن ضمن الحلول المطروحة أمام الأهلي وجود صاحب الخبرة وليد سليمان والقادر على منح الأفضلية لفريقه وكذلك محمود كهربا ومحمد مجدي أفشه حال كان الأخير في حالته الفنية العالية، ولا يغفل دور محمد الشناوي أحد الحصون المنيعة في حراسة المرمى وأحد أهم الأوراق في صفوف فريقه.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة