خالد صلاح

الجارديان: محامو "ماكسويل" يتحججون بكورونا للإفراج عنها بكفالة فى نيويورك

السبت، 11 يوليه 2020 12:32 م
الجارديان: محامو "ماكسويل" يتحججون بكورونا للإفراج عنها بكفالة فى نيويورك جيسلين ماكسويل وجيفرى ابستين
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

جادل محامو سيدة الأعمال البريطانية، جيسلين ماكسويل في محكمة اتحادية في مانهاتن بأنه يجب الإفراج عنها بكفالة أثناء انتظار المحاكمة لتورطها المزعوم في حلقة الاتجار بالجنس للأطفال بمساعدة جيفري إبستين، صديقها ورجل الأعمال الأمريكى، بسبب "أزمة كوفيد 19 وأثرها على المتهمين المحتجزين"، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

 

تم القبض على ماكسويل ، 58 سنة ، في 2 يوليو في منزلها برادفورد ، نيو هامبشاير. وتواجه ما يصل إلى 35 سنة في السجن الفيدرالي إذا أدينت.

 

أصر محاموها على أن ماكسويل ليست مخاطرة للطيران ، وقالت إنها كانت تحاول الحفاظ على ظهور منخفض وسط تدقيق إعلامي "شبيه بالكرنفال".

 

كما زعم محامو ماكسويل في حجة الكفالة "كما لاحظت هذه المحكمة ، يمثل وباء Covid-19 خطرًا صحيًا غير مسبوق على الأفراد المسجونين ، والقيود المتعلقة بـ Covid-19 على اتصالات المحامين مع المحتجزين قبل المحاكمة تضعف بشكل كبير قدرة المدعى عليه على إعداد دفاعها" .

 

 

وأضافوا "ببساطة ، في ظل هذه الظروف ، إذا استمرت السيدة ماكسويل في الاعتقال ، فإن صحتها ستكون في خطر شديد ولن تكون قادرة على الحصول على محاكمة عادلة".

 

اقترح فريق ماكسويل القانوني العديد من شروط الكفالة ، بما في ذلك سندات تقديرية شخصية بقيمة 5 ملايين دولار وقع عليها ستة أشخاص مسئولين ماليًا ، مدعومة بممتلكات في المملكة المتحدة تبلغ قيمتها أكثر من 3.75 مليون دولار. واقترحوا أيضًا قصر سفرها على منطقة مدينة نيويورك ، وتسليم جميع وثائق سفرها ، وفرض الحجز في المنزل في مدينة نيويورك مع مراقبة GPS ، وتقييد الزائرين لعائلتها المباشرة ، وأصدقائها المقربين ومحاميها.

 

ومن المقرر أن تمثل ماكسويل أمام المحكمة يوم الثلاثاء لدعوى الكفالة واستدعاءها.

 

اتهم مسئولو إنفاذ القانون في مانهاتن ماكسويل بمحاولة الاختباء بعد اعتقال إبستين في يوليو الماضي والكذب مرارًا وتكرارًا حول تورطها المزعوم في إساءة معاملته للفتيات القصر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة