خالد صلاح

بلد الوليد ضد برشلونة.. ميسي يعادل رقم تشافى بعد الأسيست رقم 20

السبت، 11 يوليه 2020 08:09 م
بلد الوليد ضد برشلونة.. ميسي يعادل رقم تشافى بعد الأسيست رقم 20 ميسي وتشافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة، تاريخ الدورى الإسبانى بعد أن صنع هدف البارسا الأول الذى سجله أرتورو فيدال فى مرمى بلد الوليد بالدقيقة 15، فى المباراة المقامة على ملعب "نيوفى جوسى زوربيلا"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وبات ميسى أول لاعب فى تاريخ الليجا يسجل 20 هدفا فأكثر ويصنع أكثر من 20 هدفا فى موسم واحد فى تاريخ المسابقة، كما عادل رقم تشافى هيرناندز قائد البلوجرانا السابق برصيد 20 أسيست كأكثر عدد من التمريرات الحاسمة فى موسم واحد بالدوري الإسباني.

ويحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة ليأتى بفارق 4 نقاط خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 80 نقطة الذي فاز مساء أمس على ألافيس بثنائية نظيفة في الجولة الـ35 من الليجا، فيما يأتى بلد الوليد بالمركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.

ويسعى البارسا إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة غريمه المتصدر ريال مدريد، خاصةً بعد أن أضاع الفريق الصدارة قبل عدة جولات.

ويفتقد برشلونة في مواجهة اليوم لمجهودات آرثر ميلو بالإضافة لأنسو فاتي للإيقاف، كما يغيب كل من دى يونج وأومتيتى للإصابة، فيما عاد للقائمة جونيور فيربو بعد تعافيه من الإصابة.

في المقابل، يأمل فريق بلد الوليد في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السبت، خاصةً بعد تلقيه هزيمة أمام فالنسيا في الجولة الماضية بهدفين لهدف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة