خالد صلاح

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الـ35.. ريال مدريد يقترب من اللقب

السبت، 11 يوليه 2020 12:57 ص
ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الـ35.. ريال مدريد يقترب من اللقب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز ريال مدريد، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسبانى "الليجا، بعد فوزه الثمين، على ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، فى ختام منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني "الليجا"، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

نجح ريال مدريد، فى تحقيق فوزه الثامن على التوالى، على حساب فريق ديبورتيفو ألافيس، بثنائية النجم الفرنسي كريم بنزيما، من ركلة جزاء، وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثانى، ليصل رصيده إلى النقطة 80 فى صدارة الليجا.

وجاء برشلونة، فى المركز الثانى، برصيد 76 نقطة، بعد فوزه الصعب على إسبانيول، بهدف سجله الهداف الأوروجوايانى لويس سواريز، ليطيح بجاره الكتالونى، إلى دورى الدرجة الثانية بشكل رسمى.

ويحتل أتلتيكو مدريد، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 63 نقطة، بعد أن تعادل خارج ملعبه أمام سيلتا فيجو على ملعب "بالايدوس" 1-1، فى حين يحتل إشبيليه المركز الرابع بنفس رصيد أتلتيكو مدريد، بعد فوزه على بلباو 2 – 1.

وجاء فريق فياريال، فى المركز الخامس برصيد 57 نقطة، وبات منافسا قويا على أحد بطاقات التأهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، بعد أن فاز خارج ملعبه على خيتافى بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحتل الفريق الخاسر المركز السادس برصيد 53 نقطة.

وتنطلق مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني، اليوم السبت، بإقامة 3 مباريات، برشلونة يحل ضيفا على بلد الوليد، أتلتيكو مدريد يستضيف ريال بيتيس وأوساسونا يلعب مع سلتا فيجو.

 

وجاء ترتيب الدوري الإسباني، بعد نهاية الجولة الـ35، على النحو التالى:
 

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة