خالد صلاح

تسويق جيرالدو .. هل يكرر الفهد الأنجولي مأساة صالح جمعة في الأهلي؟

السبت، 11 يوليه 2020 10:01 م
تسويق جيرالدو .. هل يكرر الفهد الأنجولي مأساة صالح جمعة في الأهلي؟ جيرالدو
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الأنجولى جيرالدو، لاعب الأهلى، سيكرر مأساة صالح جمعة في الأهلي، وسيجبر الأهلي على تحمل راتبه في الفترة المقبلة بعدما رفض كل العروض المقدمة اليه، كما سيضيع ذلك على الأهلي فرصة التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، إلا اذا قررت ادارة الاهلي الاستغناء عن اللاعب مجانا.
 
ووضع اللاعب إدارة ناديه فى مأزق بعدما رفض العديد من العروض التى وصلته خلال الفترة الماضية من أندية عربية، واصفاً إياها بالضعيفة، سواء على الصعيد المالى أو الفني، وشدد اللاعب على أنه لن يرحل إلا لأحد الأندية التى تُرضى طموحاته بتحقيق مكسب مالى بجانب الاستفادة الفنية ومن خلال اللعب لناد كبير.
 
وتسبب موقف جيرالدو فى أزمة داخل النادى لأن الأخير يرغب فى تسويق اللاعب سريعاً من أجل الاستفادة بمكانه فى القائمة وضم لاعب أجنبى بدلاً منه خلال الصيف الجارى فى ظل عدم قناعة الجهاز الفنى للأهلى بقيادة رينيه فايلر بقدرات جيرالدو ومطالبته بالاستغناء عن اللاعب الأنجولي.
 
لمعرفة سيناريو جيرالدو في الأهلي، عبر سوبر كورة.. اضغط هنا
 
وكان المدرب السويسري رينيه فايلر، قد أبلغ إدارة الأهلي بخروج الأنجولي جيرالدو جناح الفريق من حسابته الفنية في الموسم الجديد مانحاً الضوء الأخضر لرحيله، وحدد مسئولو الأهلي مبلغ مليون دولار لبيع جيرالدو نهائياً في الوقت الذي ستتجه الإدارة الحمراء لإعارته حال عدم الحصول على المبلغ المالي المطلوب.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة