خالد صلاح

"توى" تتيح لعملائها تأمينا صحيا لعلاج فيروس كورونا وتحمل نفقات العزل

السبت، 11 يوليه 2020 01:48 م
"توى" تتيح لعملائها تأمينا صحيا لعلاج فيروس كورونا وتحمل نفقات العزل توى العالمية
كتبت آمال رسلان 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة توى TUI العالمية للسياحة والسفر أنه سيتم توفير Covid-19 Cover، تحمل لنفاق علاج فيروس كورونا، لكل مسافر حتى 31 ديسمبر وسيتم استخدامه جنبًا إلى جنب مع تأمين السفر المعتاد.
 
وتخطط TUI أيضًا لإضافة وجهات صيفية شهيرة أخرى فى البرتغال وتونس ومصر والمغرب خلال الأشهر القادمة حيث تعمل الحكومات على تخفيف قيود السفر.
 
ويوفر المخطط، وفقا لبيان الشركة، تغطية لتكاليف اختبار Covid-19 في الخارج أو الإعادة إلى الوطن إذا لزم الأمر طبياً، وإذا طُلب من العملاء أن يعزلوا أنفسهم ، فإن ذلك سيغطي الإقامة الممتدة ورحلة العودة الجديدة إلى الوطن.
 
واعتبارًا من 1 أغسطس، ستبدأ TUI العمل من تسعة مطارات بريطانية أخرى وستسافر إلى إجمالي 24 وجهة. كما أنها ستعيد تشغيل العطلات إلى سبع وجهات جديدة بدءًا من 25 يوليو،  واليوم ، بدأت TUI عطلات في جزر البليار والكنارى، حيث غادرت من جاتويك وبرمنجهام ومانشستر.
 
وقامت شركة TUI fly التابعة لمجموعة توى العالمية للسياحة والسفر بجدولة رحلاتها إلى وجهات مثل مصر، جزر الأزور ، قبرص ، الجبل الأسود أو أغادير ومراكش إلى المغرب اعتبارًا من 21 يوليو.
 
فى حين ستشغل الشركة ومقرها بلجيكا، حسبما ذكرت لا كابيتال، أولى رحلاتها إلى المغرب اعتبارًا من 12 يوليو، بعد رفع الحظر عنها فى قائمة الـ15 دولة الاخيرة، حيث ستغادر أول رحلة من شارلروا إلى الدار البيضاء.
 
وسيكون هناك فرصة للدول الأوروبية لقضاء الإجازات بين عطلاتهم في المغرب كما اعتادوا، وتعمل الشركة على تنظيم هذه الرحلات في أفضل الظروف خلال هذه الأوقات من كوفيد 19. 
 
وأتاحت مجموعة توى العالمية للسياحة والسفر عبر موقعها الرسمى حجز رحلات لمصر بداية من سبتمبر المقبل، وشملت الرحلات إجازات بفنادق ومنتجعات شرم الشيخ ومرسى علم والغردقة، حيث تتوقع المجموعة استئناف السفر بين مصر وألمانيا نهاية أغسطس.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة