خالد صلاح

جو بايدن يواصل هجومه على ترامب: ندفع ثمن عدم كفاءة هذا الرئيس كل يوم

السبت، 11 يوليه 2020 07:27 م
جو بايدن يواصل هجومه على ترامب: ندفع ثمن عدم كفاءة هذا الرئيس كل يوم جو بايدن
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل المرشح المحتمل لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن في هجومه المتكرر علي الرئيس دونالد ترامب، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر مستغلاً فشله في إدارة أزمة الولايات المتحدة الأمريكية مع فيروس كورونا، حيث كتب تغريدة قال فيها: " لدى الولايات المتحدة أكثر من 3 ملايين حالة إصابة بـ COVID-19 ، وتوفى أكثر من 130.000 شخص - ومع ذلك يواصل دونالد ترامب القول إنه "سيتلاشى". انه أمر لا يصدق.

 

 

ثم استكمل بقوله : "نحن ندفع ثمن عدم كفاءة هذا الرئيس كل يوم"، ويأتي ذلك بعدما قال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر صباح اليوم :"أرى أمريكا مختلفة عن الرئيس ترامب، أرى  كل عيوبنا وأوجه قصورنا وإخفاقاتنا، فإنه لا يزال بعد أكثر من قرنين من الزمن مكرسين للمساواة والحرية والكرامة الإنسانية والعدالة، أعلم أننا نستطيع الوصول إلى مثلنا العليا معًا".

وفى سياق آخر دعا جو بايدن، المرشح الرئاسي المحتمل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، إلى ضرورة القيام باستثمارات جريئة في الصناعة الأمريكية من أجل مستقبل الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم: "دعونا ننتهز هذه الفرصة للقيام باستثمارات جريئة في الصناعة الأمريكية والابتكار حتى يتم صنع المستقبل في أمريكا - وفي كل أمريكا".

كما نشر جو بايدن عبر تويتر مقطع فيديو يتحدث فيه عن وعوده للناخبين حال فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، معلقا: "إليكم وعودي: إذا كان لي شرف انتخابي رئيسًا ، فسأعتني بأسرتك كما سأكون أنا".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة