خالد صلاح

حكاية 3 قضايا أشعلت نيران الحرب بين القطبين على لقب القرن الأشرس

السبت، 11 يوليه 2020 10:07 ص
حكاية 3 قضايا أشعلت نيران الحرب بين القطبين على لقب القرن الأشرس لافتات نادى القرن على نادى الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعلت 3 قضايا فى الألفية الثالثة الحرب بين الأهلى والزمالك قطبى الكرة المصرية، والتى يأتى على رأسها ملف من الأحق بلقب نادى القرن الأفريقي الذى اتخذ فيه مسئولو النادى الأبيض خطوات جادة لاسترداد حقهم المسلوب حسب رأيهم وكان آخرها تسجيل الزمالك نادى القرن الحقيقى لكرة القدم كعلامة تجارية في وزارة التموين.

وشهدت احتفالية الزمالك العديد من الأحداث بداية من تحديد يوما للاحتفال بنادي القرن ووصلا إلى الإعلان عن المفاجأة التي كان ينتظرها الجميع، وفقا لما ذكره رئيس الزمالك بأنها ستحدث ضجة في الشاع الكروي.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

تحديد عيد للزملكاوية

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، فى اجتماعه الأخير، اعتبار يوم 9 يوليو من كل عام هو يوم نادى القرن للاحتفال بأن الزمالك لقب القرن ويكون عيد الزملكاوية بشكل عام، ضمن تحركاته في قضية نادي القرن.

 

إشعال الألعاب النارية

أقام مسئولو الزمالك احتفالات داخل مقر القلعة البيضاء بلقب نادي القرن الحقيقي، عن طريق إطلاق الشماريخ والألعاب النارية وإذاعة أغاني نادي الزمالك، واستخدام الليزر على مبنى وزارة الرياضة لكتابة الزمالك نادي القرن الأفريقي الحقيقي، ولكن لم تستمر الاحتفالات إلا لمدة 25 دقيقة، تم خلالها إطلاق الألعاب النارية، مع إذاعة الأغاني الخاصة بالنادي، ولم تستمر الاحتفالات لفترة طويلة بسبب غلق النادي.

 

استخدام تويتر لتصعيد القضية

لجأت الصفحات المنسوبة للزمالك ومحبيه إلى التغريد عبر موقع تويتر، تحت هاشتاج أطله محبيه يحمل لقب نادي القرن باللغة الانجليزية، من أجل تدويل القضيية على حد وصفهم وتصعيد الأزمة، وإخبار العالم أجمع بأن الزمالك هو الأحق باللقب، وما تبعه من تخطي المغردين على الهاشتاج حاجز المليون تغريدة.

 

تسجيل العلامة التجارية بالتموين

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه تلقى إنذارا على يد محضر من النادى الأهلى بإزالة اللافتات الموضوعة على محيط نادى الزمالك الخاصة بنادى القرن وذلك مع منح النادى الأبيض مهلة لمدة 15 يوما لإزالة اللافتات، وقال في فيديو أذاعه عبر قناته على موقع "يوتيوب"، إن المفاجأة أنه يطلب إزالة الأهلى لـ"لافتات" نادى القرن لأنه قام بتسجيل علامة تجارية بأن الزمالك نادى القرن الحقيقى في وزارة التموين والتجارة الداخلية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة