خالد صلاح

زكى عبد الفتاح : الشناوى أضاع فرصة أن يكون محمد صلاح.. وحارس الأهلي ليس مميزاً

السبت، 11 يوليه 2020 01:00 ص
زكى عبد الفتاح : الشناوى أضاع فرصة أن يكون محمد صلاح.. وحارس الأهلي ليس مميزاً زكى عبد الفتاح
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى المنتخب الوطني السابق ونادي لوس أنجلوس الأمريكي الحالي ، أن خلافه مع عصام الحضري حارس مرمى المنتخب السابق بدأ بعد ما أعلن اعتزاله الدولي بين شوطي مباراة ودية ضد تشيلي ، و الخلاف حدث لأنه لم يحترم مدربه أو زملائه أو الشعب المصري.

وأوضح زكى عبد الفتاح خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة أون تايم سبورت قائلا " أحمد الشناوي حارس بيراميدز أكثر من خذله لأنه كان يستطيع أن يكون محمد صلاح حراس المرمى لكنه فضل الأموال وعقليته لم تكن قوية كان يستطيع الذهاب بعيداً جداً في مسيرته فهو يمتلك إمكانيات كبيرة".

وأشار زكى عبد الفتاح أن محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى قائلا "هو أفضل المتاحين ولكنه ليس مميزاً فهو ليس إكرامي الشحات أو أحمد شوبير،  و محمد الشناوي يفتقد لبعض الأساسيات، وتصديه لبعض الكرات الصعبة يتوقف على التوفيق من عدمه، لو يمر بيوم جيد سيتصدى لتلك الفرص لو لا يمر بيوم جيد سيستقبل الأهداف و يجب عليه أن يعمل على تطوير تلك الأساسيات ولكنه حارس مجتهد".

علق زكي عبد الفتاح على رحيل شريف إكرامى عن الأهلي قائلاً  "تمنيت استمراره مع الأهلي، لأنه حارس مميز ولو شارك في مباراتين يستطيع أن يستغل الفرصة ويصبح الحارس الأول مجددا".

وتابع عبد الفتاح، أنه لا يوجد حديث بين مسئولى الاهلى و بوب بردلى مدرب منتخب مصر السابق خلال الفترة الماضية قائلا " إدارة الاهلى محترمة و لا يوجد مفاوضات خلال الفترة الماضية " . 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة