خالد صلاح

طنطا يطالب محافظ الغربية بدعم النادى بسبب الأزمة المالية

السبت، 11 يوليه 2020 10:36 م
طنطا يطالب محافظ الغربية بدعم النادى بسبب الأزمة المالية طنطا
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب فايز عريبى رئيس نادى طنطا بدعم مادى من قبل محافظ الغربية خلال المرحلة المقبلة و ذلك بسبب الأزمة المالية التى يتعرض لها النادى قبل استئناف مباريات بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم و تسديد مستحقات اللاعبين و الجهاز الفنى . 

قرر أيمن المزين المدير الفنى لفريق طنطا ضم لاعبى من قطاع الناشئين خلال معسكر الفريق بالإسكندرية و المقرر له يوم الأثنين المقبل و ذلك للاستعانة بهم خلال مباريات بطولة الدورى الممتاز،حيث يضم 34 لاعبا ، ويقترب ستاد المكس بالاسكندرية من أستضافة مباريات فريق طنطا عقب أستئناف مباريات بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم وذلك بسبب أعمال الصيانة فى ستاد نادى طنطا و يأتى هذا عقب اتصال هاتفى بين فايز عريبى رئيس النادى و أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة . 

ومن جانب أخر أوضح مسئولو اتحاد الكرة أن فيفا قرر تمديد العقود لجميع اللاعبين ومن بينهم المعارين وبالتالى فالعقود مستمرة لنهاية الموسم، ولكن من حق النادى الأصلى للاعب قيده فى قائمته الجديدة على أن يشارك معه فى الموسم الجديد وفقا لتعليمات الفيفا.

 كشف مسئولو اتحاد الكرة، أن اللاعبين المعارين مستمرون مع أنديتهم لنهاية الموسم رغم قرار اللجنة الخماسية بالجبلاية بفتح باب القيد للموسم الجديد قبل شهر من انتهاء الموسم الجارى، بناء على تعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لاسيما بعد تأخر انتهاء الموسم الحالى بسبب فترة التوقف الطويلة على خلفية أزمة فيروس كورونا المستجد الذى ضرب العالم كله.

 

تعقد اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، مؤتمراً صحفياً خلال الأسبوع الجاري لإعلان مواعيد وملاعب الأسابيع الثلاثة الأولي من عمر الدوري بعد قرار عودته يوم 6 اغسطس المقبل بعد فترة التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا، كما سيتم الاعلان خلال المؤتمر الصحفي عن مصير دوري القسم الثاني وموعد استئنافه والأقرب منتصف سبتمبر المقبل .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة