خالد صلاح

مسنة تخدع الحكومة البريطانية بأنها عمياء وتحصل على 1.2 مليون دولار إعانات

السبت، 11 يوليه 2020 07:59 م
مسنة تخدع الحكومة البريطانية بأنها عمياء وتحصل على 1.2 مليون دولار إعانات كريستينا بومفرى
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعمت جدة بريطانية أنها عمياء وتعاني من مرض موهن وخدعت الحكومة البريطانية وحصلت على مبلغ 1.2 مليون دولار في الإعانات وفقا للتقارير، وذكرت صحيفة ديلي ميل أن كريستينا بومفرى ، 65 سنة ، كانت تكسب أكثر من 16 ألف دولار شهريًا باستخدام هويتين وتتظاهر بأنها عمياء وتعاني من مرض التصلب المتعدد.

5510022
 

جاءت هذه الأخبار بمثابة صدمة لزوجها ، الذي قال إنه سمع لأول مرة عن احتيال زوجته بعد أن عرض عليه ضابط شرطة مؤخرًا نسخة من رخصة قيادتها، "وماذا في ذلك؟" قال جون بومفري. "أليس لدى الجميع واحد؟" ذهل عندما قال له الضابط ، "لا - ليس إذا كانوا عميان لا يفعلون ذلك."

وأقرت الجدة بتهمة الاحتيال الشهر الماضي في المحكمة ، وحكم عليها بالسجن لمدة ثلاث سنوات وثمانية أشهر، وقالت القاضية صوفي ماكوني ، "لقد سرقت مليون جنيه استرليني من مواطنيك ، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل. "المال الذي كان سيذهب إلى الأشخاص الذين يستحقونه حقًا. المال الذي كان يمكن أن يذهب إلى المدارس والمستشفيات. "

تم اكتشاف تزوير بومفري ، الذي بدأ في عام 2002 ، قبل ثلاث سنوات عندما وضعت تحت إشراف وزارة العمل والمعاشات البريطانية. قام الوكلاء بتصوير قيادتها للسيارة سراً والتقاط أحفادها من المدرسة.

قال زوج بومفري ، البالغ من العمر 60 عامًا: "يعتقد الناس أنني يجب أن أعرف ما الذي كانت تنوي فعله وإلى أين ذهبت كل الأموال ، لكن الجواب على كليهما ليس لدي أي فكرة. لقد دمرت حياتي ولا يمكنني أن أغفر لها. إنها المرأة الأكثر حرفية على الإطلاق. "


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة