خالد صلاح

مواصفات امتحان مادة الكيمياء قبل أدائه غدا لطلاب الثانوية العامة

السبت، 11 يوليه 2020 11:43 ص
مواصفات امتحان مادة الكيمياء قبل أدائه غدا لطلاب الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن امتحان الكيمياء للثانوية العامة المقرر أدائه غدا الأحد 12 يوليو الجارى، ستكون الأسئلة وفق مواصفات الورقة الامتحانية، بحيث يكون ترتيب الأسئلة والإجابة عليها واضح لجميع الطلاب، كما أنها ستخاطب جميع مستويات الطلاب المعرفية.

وأضاف رئيس الامتحانات: على الطلاب التركيز فى المراجعة على النماذج الاسترشادية على موقع الوزارة وأيضا كتاب الوزارة، موضحا أن امتحان الكيمياء، مخصص له 3 ساعات كزمن للإجابة عن 45 سؤالا كما أن المادة مخصص لها 60 درجة.

وأوضح رئيس الامتحانات أن الأسئلة سوف تتضمن أجزاء المنهج وليس فصل بعينة، موضحا أن الامتحان ستكون الأسئلة فيما درسه الطالب منذ بداية العام الدراسى حتى موعد توقف الدراسة 15 مارس الماضى.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، جدول امتحانات الثانوية العامة المعدل، بعد خروج المواد التى لا تضاف إلى المجموع، من جدول الامتحانات على أن يكون امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل.


وأدى طلاب الثانوية العامة الأحد 21 يونيو امتحان اللغة العربية والخميس 25 يونيو اختبار اللغة الأجنبية الأولى والأحد 28 يونيو امتحان الديناميكا والخميس 3 يوليو اختبار مواد" الاحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق والثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ والأحد 12 يوليو المقبل اختبار الكيمياء والجغرافيا

والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة