خالد صلاح

ألف سلامة يا بامبو..هاشتاج يتصدر تويتر لمؤازرة لاعب الزمالك بعد إصابته بكورونا

الأحد، 12 يوليه 2020 12:55 ص
ألف سلامة يا بامبو..هاشتاج يتصدر تويتر لمؤازرة لاعب الزمالك بعد إصابته بكورونا كريم بامبو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن قطاع كبير من جمهور الزمالك ومحبي لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق كريم بامبو حاولوا دعم الأخير بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث جاءت المسحة الذى خضع لها إيجابية، وقد جاء هذا الدعم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً موقع تويتر حيث تصدر هاشتاج "الف سلامة عليك يا بامبو" قائمة التريندات في الموقع مؤخراً.

 

بامبو
بامبو

 

على جانب أخر أصبح بقاء كريم بامبو في صفوف الزمالك أمرا صعبا، بعد أن بدأت إدارة النادى بحث دخول اللاعب ضمن صفقات تبادلية مع أندية أخرى لتدعيم صفوف الأبيض في الصيف المقبل، بعد أن خرج  من حسابات الفرنسى كارتيرون فى عدد كبير من المباريات منذ تولى الأخير القيادة الفنية لفريق الزمالك خلفا للصربي ميتشو.

وكشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم فى نادى الزمالك، أن نتيجة المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد التى خضع لها كريم بامبو لاعب الفريق جاءت إيجابية، مشيراً إلى أنه بعد عدة أيام سيخضع اللاعب لمسحة طبية أخرى للتأكد من سلامته، وقال أمير مرتضى أن "الإجراءات احترازية فى معسكر الزمالك ببرج العرب على أفضل مستوى لكل اللاعبين".

 

كما كشف مسئولو اتحاد الكرة سبب حالة اللغط التى حدثت مؤخراً بشأن إصابة كريم بامبو، لاعب الزمالك، بفيروس كورونا، أن اللاعب لم يجر المسحة ضمن القائمة المسجلة من جانب الزمالك مع اتحاد الكرة والشركة التى تم التعاقد معها، وبالتالى لم تظهر نتيجة اللاعب ضمن باقى اللاعبين ولم يكن لدى اتحاد الكرة معلومة مؤكدة عن إصابته بفيروس كورونا.

بامبو  من مواليد 1993، من مواليد البحر الأحمر، يلعب فى مركز الهجوم، بدأ مسيرته الكروية فى نادى الجونة ، و منه إلى الاهلى ، ثم انتقل إلى الإسماعيلى

حصد بامبو عدة بطولات منها الدورى موسم 2013/2014 ، وكأس السوبر ، وكأس الاتحاد الكونفدرالى الأفريقى 2014، بالإضافة إلى الدورة الرباعية، وجميع هذه البطولات مع النادى الأهلى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة