خالد صلاح

أيهما ينظر للكاميرا؟.. صورة لحمارين وحشيين بكينيا تثير الجدل على السوشيال

الأحد، 12 يوليه 2020 07:24 م
أيهما ينظر للكاميرا؟.. صورة لحمارين وحشيين بكينيا تثير الجدل على السوشيال حمار وحشي فى كينيا
كتبت - هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقط مصور هندى صورة لحمارين وحشيين، فى إحدى المحميات الطبيعية فى كينيا أثارت الجدل على موقع التواصل الاجتماعى ولم يتمكن المئات من المتابعين على الاتفاق أيهما ينظر إلى الكاميرا.

ساروش لودى هو مصور للحياة البرية من ناجبور، بالهند، سافر إلى Maasai Mara، محمية ألعاب وطنية فى Narok، كينيا، حيث التقط صور لحمارين وحشيين فى اللحظة المثالية، مما خلق خداعًا بصريًا لا يصدق.

أثارت الصورة جدلًا على وسائل التواصل الاجتماعى بعد أن نشر مسؤول الغابات بارفين كاسوان الصورة على صفحته على تويتر وطلب من المستخدمين تخمين الحمار الوحشى الذى يواجه فى المقدمة.

وقال المصور لودى الذى يعمل مصورًا للحياة البرية لأكثر من عقدين، أن بعض الصور تظل لا تنسى إلى الأبد. قال "هذا واحد منهم".

وأضاف لودى لموقع إنسايدر "كنت أعمل على توصير مبهر للحمير الوحشية فى ماساى مارا، أجرب العديد من الصور الإبداعية". "حينما رأيت هذين الاثنين يقتربان من بعضهما البعض. توقعت بعض التفاعل أو المزعج بينهما، أبقيت تركيزى على هذا الزوج. من الحمير والنتيجة هى صورة تجعل من الصعب معرفة أى من الحميرتين تنظر إلى الكاميرا."

أعطى بعض المستخدمين أفضل تخمين واعتقد أحد المستخدمين أن الصورة تم التلاعب بها، لكن لودى أوضح، "ليس تصميمًا رسوميًا، هذه صورة فعلية."

وأكد لودى إذا خمنت تلك الموجودة على اليسار، فستكون على صواب. وأكد لودى أن الحمار الوحشى على اليسار هو الذى ينظر إلى الكاميرا.

Ecu_nF5XYAcIcZ1


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة