خالد صلاح

إصابة حكم بفيروس كورونا قبل انطلاق الدورى المغربى

الأحد، 12 يوليه 2020 03:33 م
إصابة حكم بفيروس كورونا قبل انطلاق الدورى المغربى الدورى المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إصابة أحد الحكام المسجلين بالدورى المغربى، بعد الانتهاء من المسحة الأولى التى أجراها الاتحاد المغربى على جميع أعضاء المنظومة للتأكد من خلو عدوى فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى إيقاف النشاط الرياضى لمدة تجاوزت أكثر من 3 أشهر.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إنه عقب خضوع جميع الحكام للتحاليل تأكد من خلال نتائجها أن حكماً مساعداً، لم يتم الإفصاح عن اسمه، جاءت نتيجة تحليله إيجابية بعد مرور 6 أيام، ما جعله يدخل لفترة فى الحجر الصحى بالمستشفى الإقليمى لكلميم وفق الإجراءات المتبعة فى هذه الحالة من قبل وزارة الصحة المغربية.

كان الاتحاد المغربى لكرة القدم أعلن الثلاثاء أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدورى المغربى فى 25 يوليو المقبل على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهى فى 13 سبتمبر.

وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي.

ويحتل نادى الوداد المغربى صدارة الدورى برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة