خالد صلاح

إصابة 73 عاملا في مزرعة بريطانية بكورونا.. و200 في العزل الذاتي

الأحد، 12 يوليه 2020 05:27 م
إصابة 73 عاملا في مزرعة بريطانية بكورونا.. و200 في العزل الذاتي عزل العاملين في مزرعة خضروات في هيريفوردشاير
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر العاملون في مزرعة خضروات في هيريفوردشاير في المملكة المتحدة إلى بدء عزل ذاتي بعد ثبوت اصابة 73 عامل بعدوى كورونا، وفقا لصحيفة مترو البريطانية.

 

تم اكتشاف تفشي العدوى في المزرعة  بعد ظهور  الأعراض بين العمال في وقت سابق من هذا الأسبوع ويتم الآن مراقبتهم حيث تم عزل نحو 200 عامل في منازل متنقلة في الموقع وما زالوا ينتظرون إعادة بعض نتائج الاختبارات.

 

وقالت كاتي سبنس ، مديرة حماية الصحة في المنطقة انه تمشياً مع توجيهات NHS ، طُلب من الأفراد أن يعزلوا أنفسهم لمدة سبعة أيام ، مع مطالبة أسرهم بالعزل لمدة 14 يومًا.

 

وأضافت انه يتعرض كبار منتجي الأغذية لحالات مشابهة، وكإجراء وقائي  تم اتخاذ القرار لاختبار قوة العمل بأكملها حيث أظهرت الدفعة الأولى من النتائج نسبة كبيرة من الحالات الإيجابية على الرغم من عدم ظهور الأعراض على المصابين.

 

A picture of AS Green and Co sign, and  man with a face mask standing by a car

 

يقوم مجلس المقاطعة بترتيب المواد الغذائية والإمدادات الأساسية لمن هم الآن في عزلة، وقال متحدث باسم المزرعة أنهم كانوا يعملون بشكل وثيق مع السلطات لدعم عمالهم المصابين بالعدوى، كما تم إعداد ترتيبات لاختبار باقي العاملين.

 

وأضافوا: "موقعنا مغلق حاليًا لجميع الزوار وبمساعدة الهيئات المختلفة ، لا يُسمح للعاملين بمغادرة موقعنا ويتلقون الدعم المطلوب في المزرعة.. إن قوتنا العاملة ومجتمعنا المحلي هم أولويتنا في هذا الوقت ، ونواصل اتباع إرشادات الهيئات ذات الصلة لضمان السيطرة على انتشار الفيروس ودعم قوتنا العاملة.

 

ووفقا للتقرير تنصح هيئة الصحة العامة في إنجلترا أنه من غير المحتمل انتقال الفيروس من خلال الطعام أو تغليف المواد الغذائية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة