خالد صلاح

السيسى يتفقد المرحلة الثالثة من الأسمرات.. الرئيس يستمع الرئيس لشرح تفصيلى عن المشروع ويستفسر عن أسعار الدراجات.. ويطالب بتوسيع أنشطة عمل السيدات ويداعب الأطفال ويهديهم ألعاب بإمضائه.. وطفل يلقى قصيدة حب الوطن

الأحد، 12 يوليه 2020 03:18 م
السيسى يتفقد المرحلة الثالثة من الأسمرات.. الرئيس يستمع الرئيس لشرح تفصيلى عن المشروع ويستفسر عن أسعار الدراجات.. ويطالب بتوسيع أنشطة عمل السيدات ويداعب الأطفال ويهديهم ألعاب بإمضائه.. وطفل يلقى قصيدة حب الوطن الرئيس السيسى
كتب سمير حسنى - محمد عبد العظيم - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية، للمرحلة الثالثة من مشروع مدينة الأسمرات، واستمع الرئيس لشرح تفصيلى عن المشروع، بالإضافة لشرح من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن المدينة الرياضية بمنطقة الأسمرات.

 

واستفسر الرئيس عبدالفتاح السيسي عن أسعار الدراجات الهوائية التي تتيحها وزارة الشباب والرياضة، لقاطنى مشروع الأسمرات، ورد وزير الشباب الدكتور أشرف صبحى قائلا: "الجبلى أرخص من الهايبر عشان بتبقى أسرع شوية".

 

وقال الرئيس السيسي خلال تفقده مشروع الأسمرات بمحافظة القاهرة موجها حديثه لرئيس الوزراء انت عاوز دعم في الموضوع ده؟ لو عاوز دعم النهاردة في موضوع كورونا بقت العجلة أسهل.. لو نقدر، فيه فكرة الألمان واليابانيين عملوا موتور صغير يتشحن يقدر يساهم لو انت هتمشى مسافات كتير 20 كيلو".

 

وأكد الرئيس السيسى على ضرورة تطوير هذه القاعات حتى تستقبل عدد أكبر يكفى كل الأسر التى سوف تنتقل إلى المرحلة الثالثة من المدينة، مؤكدا على استعداد الدولة على دعم أى توسع فى مثل القطاعات مثل صناعة السجاد وغيرها خاصة التى تناسب السيدات.

 

وداعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من الأطفال بإحدى الحضانات خلال جولته التفقدية بالمرحلة الثالثة بمشروع مدينة الأسمرات، وسألهم عن أسمائهم، وقال لأحد الأطفال مازحًا: "مش تحلق شعرك كدا".

 

وألقى أحد الأطفال أمام الرئيس السيسى، قصيدة في حب الوطن، قائلًا : "عاشقين ترابك يا مصر وكل شيء فيك.. مهما الخسيس يجرحك او حتى يأذيكي.. هنعيش نبوس القدم ونطوف حواليكي.. دا انت الأمل ضمانا بإيدكي.. إزاي؟.. إزاي؟ نتخون عهدنا ونبيع أراضيك، دا احنا بنروحنا نفديكى".

 

وتفاعل الرئيس الرئيس مع الأطفال، داخل الحضانة، وأهداهم عددًا من الألعاب ووقع عليها بإمضائه.

 

واستعرضت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن ما تم تنفيذه من ورش وقاعات مخصصة للنساء العاملات داخل المرحلة الثالثة من حى الأسمرات، مؤكدة أن هذه القاعات تهدف إلى الاستفادة منهن وتحقيق الاكتفاء الذاتى من ملابس وغيرها، وكيفية تسويق هذه المنتجات خاصة للأسواق الخارجية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة