خالد صلاح

العربية: حماس تعتقل 16 عنصراً من كتائب القسام بتهمة التخابر مع إسرائيل.. القناة الإخبارية السعودية: قائد كوماندوز حماس البحرى يهرب لإسرائيل بوثائق مهمة.. الحركة تنفى: شائعات وأكاذيب

الأحد، 12 يوليه 2020 03:28 م
العربية: حماس تعتقل 16 عنصراً من كتائب القسام بتهمة التخابر مع إسرائيل.. القناة الإخبارية السعودية: قائد كوماندوز حماس البحرى يهرب لإسرائيل بوثائق مهمة.. الحركة تنفى: شائعات وأكاذيب اعتقال عناصر حمساوية لتخابرها مع إسرائيل ـ صور أرشيفية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تضاربت الأنباء خلال الساعات الماضية بعد نقل قناة العربية عن مصادر  في داخلية حماس بقطاع غزة إعلانها اعتقال خليّة من العملاء تتكون من 16 عنصرا أغلبهم من كتائب عزالدين القسام، الجناح العسكرى لحركة حماس، بتهمة التعامل والتخابر مع إسرائيل.
 
حماس (1)
 
وقالت القناة إن إعلان حماس تزامن مع هروب أحد القادة الميدانيين للحركة، ويدعي محمد عمر أبوعجوة، من قطاع غزة على متن قارب لإسرائيل، بعد اكتشاف تجسسه على الحركة منذ العام 2009.
 
وأفادت القناة الإخبارية السعودية أن قائد "كوماندوز" حماس البحرى هو من هرب لإسرائيل، مؤكدة أن لديه وثائق مهمة، مشيرة إلى أن حماس قامت باعتقال 16 من عناصرها بعد فرار أبوعجوة إلى إسرائيل.
 
حماس (1)
 
بدورها نفت وزارة داخلية حماس يوم الأحد ما نُشر عبر قناة العربية حول اعتقال عدة أشخاص ينتمون للقسام بتهمة التعامل مع سلطات الاحتلال الإسرائيلي.
 
وقالت داخلية حماس في تصريح صحفى: تنفي وزارة الداخلية والأمن الوطني ما نُشر عبر قناة العربية من أخبار مفبركة منسوبة للوزارة، حول اعتقال عدة أشخاص ينتمون للمقاومة بتهمة التعامل مع سلطات الاحتلال.
 
وأكدت داخلية حماس أن القناة تمارس التضليل، وتعمل على ترويج الشائعات والأكاذيب.
 
وحذرت داخلية حماس من نشر وترويج الشائعات التي تبثها قناة العربية، وتدعو إلى تحري الدقة ونقل الأخبار عن مصادرها الرسمية.

 
حماس (2)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة