خالد صلاح

المقاولون يبحث عن محمد صلاح جديد فى قطاع الناشئين بفرمان النحاس

الأحد، 12 يوليه 2020 11:12 ص
المقاولون يبحث عن محمد صلاح جديد فى قطاع الناشئين بفرمان النحاس الجهاز الفني للمقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب إعطاء قطاع الناشئين بالنادى الأولوية فى المرحلة المقبلة، بحثاً عن مواهب جديدة يمكن ضمها إلى الفريق الأول من أجل تدعيم الصفوف بدلاً من الاتجاه إلى الصفقات الخارجية فى ظل ارتفاع الأسعار والأزمات المالية التى ضربت جميع الأندية بسبب توقف النشاط الرياضى خلال الفترة الماضية إثر انتشار وباء كورونا المستجد فى مارس الماضى.

واستقر عماد النحاس، المدير الفنى للمقاولون، على تصعيد مجموعة من الناشئين للتدريب مع الفريق الأول من أجل الاستعانة ببعض المواهب فى المرحلة المقبلة، خاصة أن قطاع الناشئين بالنادى يمتلك العديد من المواهب، كان آخرها طاهر محمد طاهر المنضم مؤخراً إلى النادى الأهلي.

ويبحث الجهاز الفنى للمقاولون عن محمد صلاح جديد فى قطاع الناشئين للاستفادة الفنية من المواهب فى الوقت الحالى والاستفادة المادية فى المستقبل كما حدث مع فرارى الفراعنة.

فى سياق متصل، يخضع لاعبو المقاولون العرب والجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس، للمسحة الرابعة للكشف عن كورونا اليوم الأحد، وذلك طبقاً للخطة التى وضعها اتحاد الكرة فى إطار الاستعداد للعودة إلى مسابقة الدورى العام المقرر استئنافها يوم 6 أغسطس المقبل، وكان المقاولون قد أجرى 3 مسحات سابقة جاءت نتائجها سلبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني، باستثناء حالة واحدة بين العمال كان قد تم اكتشافها بعد نتيجة المسحة الأولى وتم عزلها.

ويحتل المقاولون المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 33 نقطة، خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 49 نقطة، ويقدم ذئاب الجبل واحداً من أفضل مواسمهم الكروية تحت قيادة عماد النحاس مدرب الفريق، طامحين فى المشاركة بالبطولات العربية والأفريقية واستعادة التاريخ الذهبى للمقاولون العرب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة