خالد صلاح

الورزاء: إنفاق 61 مليار جنيه على المناطق غير الآمنة لتحقيق العدالة الاجتماعية

الأحد، 12 يوليه 2020 10:43 م
الورزاء: إنفاق 61 مليار جنيه على المناطق غير الآمنة لتحقيق العدالة الاجتماعية هانى يونس
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، الشعب المصرى على افتتاح المرحلة الثالثة من مشروع حي الأسمرات، قائلا: "يستحق أن يسجل بأحرف من نور في تاريخ مصر الحديثة، وهو يوم العدالة الاجتماعية وحقوق الإنسان، ويوم طبطة على المواطن الذى عانى منذ سنوات".

وأكمل يونس، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أنه كمواطن مصري يشعر بسعادة كبيرة، موضحا أن الدولة نجحت في إنقاذ مليون مواطن من براثن الأمية والفقر والجهل، من خلال نقلهم لمناطق آمنة.

وتابع المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، أن الدولة أنفقت 61 مليار جنيه على المناطق غير الآمنة عائد الدولة منها العدالة الاجتماعية والشكل الحضاري، موضحاً أن الدولة ستنهي على المناطق العشوائية وغير الأمنة بنهاية هذا العام.

وفسر الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، عبارة الرئيس التي أكد فيها أن "كل مواطن هيطلب شقة هنديهاله"، على هامش افتتاح المرحلة الثالثة من حي الأسمرات، قائلاً: "اتجاهنا كحكومة يشتمل على ثلاثة سياسات؛ الأولى تتعلق بالطبقة الدنيا وسياستنا واضحة فيها وهي الدعم، أما الشريحة الثانية وهي الوسطى فسياستنا تجاهها هي "الاتاحة"، أما الشريحة الثالثة وهي الطبقة الأعلى فسياستنا نحوها هي القدرة على الاستثمار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة