خالد صلاح

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. روسيا: نجاح اختبارات لقاح جديد مضاد لـ"كورونا".. مقاطعة أمريكية تدشن خطا للإبلاع عن غير الملتزمين بارتداء الكمامة.. البحرين تمدد صلاحية التأشيرات السياحية

الأحد، 12 يوليه 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. روسيا: نجاح اختبارات لقاح جديد مضاد لـ"كورونا".. مقاطعة أمريكية تدشن خطا للإبلاع عن غير الملتزمين بارتداء الكمامة.. البحرين تمدد صلاحية التأشيرات السياحية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
وكالات إغاثة تحذر: سوريون سيواجهون الموت بعد قرار مجلس الأمن

قالت وكالات إغاثة إن قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة الذي قضى بفتح معبر واحد بدلا من معبرين حدوديين لتسليم المساعدات من تركيا إلى شمال غرب سوريا الخاضع لسيطرة المعارضة سيؤدي إلى فقدان أرواح ويزيد من معاناة 1.3 مليون سوري يعيشون في المنطقة.

 
البحرين تمدد صلاحية التأشيرات السياحية الممنوحة لمواطنى البحرين وأمريكا

أعلنت وزارة الخارجية البحرينية وسفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة، اليوم الأحد، عن التوصل إلى اتفاق بين كل من حكومة مملكة البحرين وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية بشأن تمديد صلاحية التأشيرات السياحية الممنوحة لمواطني البلدين من خمس إلى عشر سنوات، وإن هذا الاتفاق سيتم تطبيقه في وقت لاحق.

 
شفاء 649 حالة مصابة بكورونا فى الكويت.. وارتفاع الإجمالى لـ 44610 حالات

أعلن وزير الصحة الكويتى الشيخ الدكتور باسل الصباح، اليوم الأحد، شفاء 649 حالة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الساعات الـ24 الماضية، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 44 ألفا و610 حالات.

 
صحيفة إماراتية: السعودية ومصر و الإمارات تجمعهما مسئولية كبيرة تجاه المنطقة

تحدثت صحيفة البيان الإماراتية اليوم الأحد، عن ثلاث دول عربية " السعودية و مصر و الإمارات "جمعتها سياسات وأهداف واحدة وتتحمل مسؤولية كبيرة تجاه أمتها العربية وتجاه أمن وسلام واستقرار المنطقة.

202007070826402640
 

الإمارات تواصل تسيير قوافل الإغاثة إلى أهالى الساحل الغربى فى اليمن

واصلت دولة الإمارات -عبر ذراعها الإنسانية " هيئة الهلال الأحمر "- تسيير قوافل الإغاثة إلى أهالى مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة اليمنية، اليوم الأحد، وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

 

البولنديون يدلون بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة وسط انقسامات

بدأ البولنديون اليوم الأحد التصويت في انتخابات رئاسية مجهولة العواقب قد تشكل مستقبل العلاقات مع الاتحاد الأوروبي بعدما شابها التوتر بسبب مخاوف التكتل إزاء حكم القانون في البلاد.

مقاطعة أمريكية تدشن خطا للإبلاع عن غير الملتزمين بارتداء القناع بسبب كورونا

دشنت احدى مقاطعات ولاية "أوهايو" الأمريكية، والتي تضم مدينة "كليفلاند" خطًا ساخنًا للإبلاغ عن الأشخاص الذين يتحدون قرارات الولاية ولا يرتدون أقنعة الوجه، وسط زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الولاية.

 
 
روسيا تعلن نجاح اختبارات لقاح جديد مضاد لفيروس كورونا
 
أعلنت جامعة "سيتشينوف" في العاصمة الروسية موسكو أن اختبارات لقاح مضاد لكورونا على متطوعين قد استكملت بنجاح، وستغادر المجموعة الأولى من المتطوعين الأربعاء القادم، والثانية في 20 يوليو.
 
 

مصرع شخصين فى انفجار بمصنع للوقود الحيوى بجنوب الصين

ذكرت إدارة إطفاء محلية ووسائل إعلام رسمية أن شخصين فقدا وأصيب آخران بعد انفجار وقع اليوم الأحد في مصنع للوقود الحيوي في إقليم فوجيان الصيني.

 

مقتل 14 مدنيا بينهم نساء وأطفال إثر انفجار عبوة ناسفة بأفغانستان

قتل وأصيب 14 مدنيا بينهم نساء وأطفال إثر انفجارعبوة ناسفة بدائية الصنع فى سيارة بإقليم غزنى بجنوب شرقي أفغانستان،صباح اليوم الأحد، وقال وحيد الله جمزادا المتحدث باسم حاكم الإقليم- وفقا لوكالة أنباء "خامة برس" الأفغانية، على موقعها الإلكترونى- إن قنبلة انفجرت في شاحنة صغيرة بسيارة مدنية في منطقة جاغاتو وأسفرت عن مقتل ستة مدنيين بينهم نساء وأطفال وجرح 8 آخرين على الأقل، فيما قامت السلطات المحلية بنقل الجرحى المدنيين إلى المستشفى القريب حيث يتلقون الرعاية الطبية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة