خالد صلاح

ترتيب الدوري الإيطالي بعد تعادل يوفنتوس وأتالانتا 2/2

الأحد، 12 يوليه 2020 11:22 ص
ترتيب الدوري الإيطالي بعد تعادل يوفنتوس وأتالانتا 2/2 يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق يوفنتوس تصدر ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي، على الرغم من التعادل ضد أتالانتا 2-2 مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الكالتشيو على ملعب "إليانز ستاديوم"، ورفع يوفنتوس رصيده للنقطة 76 فى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد تعادله إيجابيا بنتيجة 2 – 2، مع صاحب المركز الثالث أتالانتا برصيد 67 نقطة، وبقى لاتسيو فى المركز الثانى، برصيدة 68 نقطة، بعد خسارته الثالثة على التوالى، أمام ضيفه فريق ساسولو، بنتيجة 2 – 1.

ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع برصيد 65 نقطة، قبل مواجهته أمام ضيفه فريق تورينو، مساء غدا الاثنين، وحل روما فى المركز الخامس، برصيد 54 نقطة، بعد فوزه العريض على بريشيا، بثلاثية نظيفة.

واقتنص يوفنتوس، تعادلا ثمينا، من ضيفه فريق أتالانتا، بنتيجة 2 - 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أنهى أتالانتا الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بهدف سجله المهاجم الكولومبى دوفان زاباتا، هدف أتالانتا، فى الدقيقة 16 على بداية المباراة، من تسديدة قوية، فشل حارس يوفنتوس، تشيزنى فى التصدى لها، بعد تلقيه تمريرة رائعة من الأرجنتيني أليخاندرو جوميز.

ومع بداية الشوط الثانى، وفى الدقيقة 55، نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى تسجيل هدف التعادل لليوفى، من ركلة جزاء.

وعاد أتالانتا للتقدم من جديد عن طريق روسلان مالينوفيسكى، بتسجيله الهدف الثانى، فى الدقيقة 80، من تصويبة قوية، سكنت على يسار الحارس تشيزنى.

وأنقذ رونالدو، فريق السيدة العجوز من الخسارة، بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من عمر المبباراة، عن طريق ركلة جزاء أيضا.

ترتيب الدوري الإيطالي

ترتيب الدوري الإيطالى
ترتيب الدوري الإيطالى

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة