خالد صلاح

تريزيجيه يحرز هدفا لأستون فيلا ضد كريستال بالاس قبل نهاية الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 12 يوليه 2020 04:09 م
تريزيجيه يحرز هدفا لأستون فيلا ضد كريستال بالاس قبل نهاية الشوط الأول.. فيديو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز محمود حسن تريزيجه هدف التقدم لفريق أستون فيلا في مرمى كريستال بالاس قى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بالمباراة التى تجمعهما اليوم على ملعب فيلا بارك بالجولة 35 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وشهد الشوط الأول دخول أحمد المحمدى الظهير الأيمن بعدما كان احتياطيا بعد إصابة زميله المدافع هاوس فى الإحماء قبل بداية مباراة ليدخل الثنائى تريزيجيه والمحمدى أساسيان فى المباراة.

 

وأنقذت تقنية الـ VAR فى إلغاء هدف لمامادو ساكو لاعب كريستال بالاس فى مرمى أستون فيلا بعدما لجأ الحكم الذى يدير اللقاء لحسم مصير الهدف.

ويحتل أستون فيلا المركز قبل الأخير فى جدول ترتيب بريميرليج برصيد 27 نقطة، بينما يأتى كريستال بالاس فى المرتبة الـ14 وفى جعبته 42 نقطة.

ويسعى رفاق تريزيجيه لتفادى الهبوط إلى الدرجة الثانية بتحقيق نتيجة إيجابية أمام كريستال بالاس مع تبقى أربع جولات على نهاية المسابقة بعدما هبط رسميا أمس نورويتش سيتى عقب الخسارة من وست هام برباعية نظيفة.

تعرض الإيفوارى ويلفريد زاها مهاجم فريق كريستال بالاس الإنجليزي لإساءات عنصرية على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، قبل مباراة فريقه مع أستون فيلا والمقامة حالياً ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة البريميرليج، حيث وجه إليه أحد المشجعين عبارات قبيحة ووصفه بالأسود.

ونشر زاها صورا من الرسائل الموجهة إليه عبر أحد الأشخاص من مشجعى الفيلانز، وقال، "من الأفضل ألا تسجل غدًا أيها الأسود الحقير، أو سأتى إلى منزلك مرتديًا شبحًا"

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة