خالد صلاح

حبس رجلى أعمال بالدقهلية عذبا آخر للتوقيع على شيكات بـ 8 ملايين جنيه

الأحد، 12 يوليه 2020 11:26 ص
حبس رجلى أعمال بالدقهلية عذبا آخر للتوقيع على شيكات بـ 8 ملايين جنيه حبس - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار محمد هدايات مدير نيابة طلخا، بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس رجلي أعمال 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتعذيبهما رجل أعمال آخر وتصويره عاريا وإكراهه على التوقيع على شيكات بـ8 ملايين جنيه.

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمين، وقامت بمعاينة مكان الحادثة داخل فيلا بقرية الطويلة التابعة لمركز طلخا، واطلعت على مقطع فيديو تسجيل محاولات المتهمين بإغراق المجني عليه داخل حمام السباحة بالفيلا.

وطلب ماجد الحنبلى محامى المجنى عليه، قيام النيابة بمعاينة مسرح الجريمة، وهى الفيلا الخاصة بالمتهم الأول، ومطابقة ذلك مع مقطع الفيديو الذى تم تصويره لرجل الأعمال أثناء عملية التعذيب.

كما طلب الحنبلى بتوقيع الكشف الطبى على المجنى عليه، وإثبات آثار التعذيب التى لحقت به والاضرار المادية بجسمه بالكامل .

وكان ألقى ضباط مباحث مركز طلخا القبض على اثنين من رجال الأعمال بعد اتهامهم بخطف وتعذيب وتوقيع بالإكراه على شيكات بنكية لأحد رجال الأعمال.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من "محمد ال"، صاحب سلسلة لمحلات الحلويات لمأمور مركز طلخا بقيام اثنين من رجال الأعمال بخطفه وتعذيب واكراه على التوقيع على شيكات بمبلغ 8 ملايين جنيه.

وعلى الفور وجه مدير المباحث بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد عصام ابو عرب وكيل إدارة البحث، والعميد على حضر مفتش مباحث مركز طلخا، وتم إلقاء القبض على كل من "ع ا ح"، صاحب معرض سيارات، و"م ع" صاحب شركة سياحة وتحرر محضر رقم 7064 جنايات طلخا .

وكشفت التحريات عن قيام المتهمين بخطف وتعذيب رجل الأعمال، وإكراه على التوقيع على شيكات بنكية بثمانية ملايين جنيه، وكشفت التحريات قيام المتهمين بهتك عرض وتصوير المجنى عليه بدون ملابس فى أوضاع مختلفة، وحرق جسده، وقد تمت مناظرة المجنى عليه، وتبين وجود آثار تعذيب على جسده وحرق بمكواة، كما تبين وجود مقطع فيديو لعملية الضرب والتعذيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة