خالد صلاح

حبس موظف اختلس أموال شركته وحولها لحسابه الخاص بإمبابة

الأحد، 12 يوليه 2020 11:40 ص
حبس موظف اختلس أموال شركته وحولها لحسابه الخاص بإمبابة حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس أحد الأشخاص استغل طبيعة عمله وقام بتنفيذ 3 حولات بنكية من حساب الشركة إلى حساب بنكي أخر بأحد البنوك بإسمه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم حاصل على بكالوريوس ومقيم بمنطقة إمبابة، وأنه استغل طبيعة عمله بإدارة الشركة كمدير بها وله حق التعامل منفرداً مع جميع البنوك والمصارف من سحب وإيداع والتوقيع على الشيكات بإسم الشركة، وقام بتنفيذ 3 تحويلات بنكية من حساب الشركة إلى حساب بنكى أخر بأحد البـنوك بإسمه بزعم وجود تعاملات تجارية ومالية بينهما "خلافاً للحقيقة" قدرت بحوالى مليون جنيه.

نجحت مباحث الأموال العامة في ضبط شخص لإستغلاله طبيعة عمله بإحدى الشركات وإجراء 3 تحويلات بنكية من حساب الشركة إلى حساب بنكى آخر بمبالغ مالية بلغت مليون جنيه.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من مواطنين يمتلكان شركة أنظمة هندسية - كائنة بالمعادى الجديدة بالقاهرة عن إكتشافهما وجود تحويلات مالية من حساب الشركة إلى شركة أخرى دون علمهما تقدر بحوالى مليون جنيه مصرى.

أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير أن وراء تلك الواقعة أحد الأشخاص (حاصل على بكالوريوس – مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة، إذ عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطه بمنزله بدائرة قسم شرطة إمبابة، وبمواجهته اعترف بإرتكابه للواقعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة