خالد صلاح

دنيا عبد العزيز بعد 3 أشهر على وفاة والدتها: القلب مش مستحمل

الأحد، 12 يوليه 2020 11:12 ص
دنيا عبد العزيز بعد 3 أشهر على وفاة والدتها: القلب مش مستحمل دنيا عبد العزيز ووالدتها جودى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيت الفنانة دنيا عبد العزيز، ذكرى مرور 3 أشهر على وفاة والدتها "جودى الحسينى"، مؤكدة أن القلب أصبح غير متحملا متمنية لقائها قريبا.

donia_abd_elaziz_107823277_198794774887417_391511322384883213_n
 

ونشرت دنيا، صورة جمعتها مع والدتها الراحلة، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "ثلاث شهور.. القلب مش مستحمل، يارب نتقابل قريب يا أمى".

Capture
 

يشار إلى أن الفنانة دنيا عبد العزيز، تألقت خلال أحداث مسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان، الذى عرض خلال موسم دراما رمضان الماضى، حيث ظهرت دنيا بشكل مميز وجسدت نموذج المرأة المقهورة من خلال شخصية "الدكتورة شيماء"، التى تزوجت من "فتحى" – أحمد زاهر"، الأخ الشرير لرضوان البرنس.

جدير بالذكر أن والدة الفنانة دنيا عبد العزيز توفيت داخل أحد المستشفيات الخاصة فى القاهرة، بعد صراع مع المرض، وتم دفنها بمقابر الأسرة بطريق الواحات فى مدينة 6 أكتوبر، وحرص على التواجد ومساندة الفنانة دنيا عبد العزيز فى رحيل والدتها، عدد من نجوم الفن الذين ارتدوا الكمامات والقفازات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا منهم، الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون وزوجته الفنانة روجينا، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة إيمان العاصى، الفنانة دينا فؤاد.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة