خالد صلاح

رسائل رئيس البرلمان لرؤساء الهيئات الصحفية والإعلامية.. اقرأ التفاصيل

الأحد، 12 يوليه 2020 05:00 ص
رسائل رئيس البرلمان لرؤساء الهيئات الصحفية والإعلامية.. اقرأ التفاصيل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كونوا ظهيراً قوياً للدولة"، كانت هذه إحدى أهم رسائل الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، إلي رؤساء الهيئات الصحفية والإعلامية خلال الجلسة العامة الأخيرة للبرلمان، وذلك بعد أدائهم اليمين القانونية أمام البرلمان، في حضور وزير الإعلام أسامة هيكل.
 
 
وبدأت الجلسة بتقديم رئيس المجلس، التهنئة لرؤساء الهيئات الإعلامية والصحفية الثلاث و دعاهم إلى الدخول لقاعة المجلس لأداء اليمين القانونية طبقا للتقاليد البرلمانية لاداء اليمن وفقا للقانون وذلك بعد صدور قرار رئيس الجمهورية رقم 363 لسنة 2020 بشأن بتشكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة كرم جبر والقرار رقم 364 لسنة 2020 بشأن تشكيل الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة عبد الصادق الشوربجي والقرار رقم 365 لسنة 2020 بشأن تشكيل الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين.
 
 
وفي هذا الصدد، نلقي الضوء على أهم الرسائل رئيس البرلمان لرؤساء الهيئات الصحفية والإعلامية ؟
 
1- أكد لرؤساء الهيئات أن مهمتهم ليست سهلة وبها الكثير من الصعاب خاصة في ظل الظرف الاستثنائي الذي يمر به الوطن والعالم بسبب جائحة كورونا وما صاحبها من معوقات اقتصادية أثرت بشكل كبير في قطاعات الصحافة والإعلام.
 
2- أكد رئيس البرلمان تقدير المجلس لعظم المسئولية الواقعة علي رؤساء الهيئات الإعلامية والصحفية.
 
3- دعا رؤساء الهيئات إلى أن يكونوا ظهيراً قوياً للدولة، وشدد علي ثقته في قدرتهم على تحقيق ذلك، لتعود الصحافة والإعلام قبلة للمنطقة ينهل الجميع منها، ولا سيما أن العالم كله يستخدم أذرعه الإعلامية والصحفية بوصفها "القوة الناعمة" للتأثير وتشكيل الوعى العام.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة