خالد صلاح

قتال برشلونة على الليجا ونقطة يوفنتوس المثيرة الأبرز فى صحف العالم.. صور

الأحد، 12 يوليه 2020 12:58 م
قتال برشلونة على الليجا ونقطة يوفنتوس المثيرة الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف سبورت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأحد، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها فوز برشلونة الصعب على بلد الوليد بهدف مساء أمس، السبت، بالجولة الـ 36 من مسابقة الليجا، وتعادل يوفنتوس القاتل ضد أتالانتا 2-2 بأقدام كريستيانو رونالدو، وقالت صحيفة "سبورت"الكتالونية، "لا للاستسلام، برشلونة تغلب على بلد الوليد بعد تسجيل فيدال، بعد ضغط عالي في الشوط الأول, وتراجع بسيط في الشوط الثاني.. الآن يضعون الضغط على ريال مدريد".
سبورت
سبورت

 

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "الملك ارتورو، إنهاء أنيق من قبل التشيلي يقرر الصدام الصعب و برشلونة يواصل القتال من أجل اللقب".

موندو
موندو

 

وعنونت صحيفة "ماركا"الإسبانية، "ريال مودريتش، استعاد الكرواتي أداءه الجيد ليصبح حاسماً بعد الإيقاف الاستثنائي، يثق زيدان بموهبة لوكا، حيث أشركه كأساسي في 6 من أصل 8 مباريات بعد التوقف".

ماركا
ماركا

 

وذكرت صحيفة "آس" "قفل الليجا، ريال مدريد على بعد خطوة واحدة من اللقب بفضل كورتوا الذي كانت شباكه نظيفة في 18 مباراة، كان آخر حارس مرمى من ريال مدريد يفوز بجائزة زامورا هو كاسياس في موسم 2007/2008".

آس
آس

واستحوذ جاك تشارلتون أسطورة منتخب إنجلترا على أغلفة الصحف الإنجليزية، بعد وفاته أمس، حيث كتبت صحيفة "ديلي إكسبريس"، " عالم كرة القدم ينعي رحيل بطل كأس العالم مع انجلترا".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

فيما أشارت صحيفة "ديلي ستار"، " قلب الأسد الإنجليزي، بطل 66 يتوفى بعمر 85".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وأخيراً، تحدثت صحف إيطاليا عن التعادل المثير بين يوفنتوس وأتالانتا فى الجولة الـ 32 أمس،السبت، حيث كتبت صحيفة "توتو سبورت"، " اليدين على الاسكوديتو، اتالانتا كبير، لكن رونالدو ينقذ يوفنتوس مع ركلتي جزاء، اتالانتا تقدم مرتين عن طريق زاباتا ومالينوفيسكي، البيانكونيري ابتعد بفارق 8 عن لاتسيو الذي خسر امام ساسولو، رونالدو يصل إلى 28 هدف، على بعد هدف واحد فقط من ايموبيلي".

توتو سبورت
توتو سبورت

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة