خالد صلاح

كهربا يشكل "دويتو" مع صالح جمعة فى الأهلي (تحديث)

الأحد، 12 يوليه 2020 04:48 م
كهربا يشكل "دويتو" مع صالح جمعة فى الأهلي (تحديث) كهربا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشكل محمود عبد المنعم كهربا "دويتو" مع زميله صالح جمعة ليس على مستوى الصداقة بينهما فقط ولكن على المستوى الفنى أيضا، وهو ما ظهر فى تدريبات الأهلى الأخيرة، خاصة بعد قرار السويسرى رينيه فايلر بالعفو عن صالح جمعة والسماح له بخوض التدريبات الجماعية مع الفريق.

وشهدت تدريبات الأهلى الأخيرة وجود انسجام وتفاهم واضح بين كهربا وصالح جمعة خاصة عندما يلعب كهربا فى مركز المهاجم الصريح ويشارك صالح جمعة فى مركزه الأصلى صانع الألعاب.

صالح جمعة وكهربا بدأت علاقة الثنائى تزداد قوة خلال فترة الحجر المنزلى لوباء كورونا المستجد، وتوقف الأنشطة الرياضية حيث لجأ اللاعبون إلى التدريبات المنزلية من أجل الحفاظ على لياقتهم وفقاً لخطط وضعتها الأجهزة الفنية.

وخلال تلك الفترة حرص كهربا وصالح على التدريب سوياً بشكل شبه يومى فى صالة الجيم، وبمجرد عودة النشاط والتدريبات وعودة صالح معها للمشاركة مع الفريق، أظهرت العديد من الصور لمران الأهلى أكثر من لقطة لثنائى القلعة الحمراء، بدت فيها السعادة واضحة على وجه كهربا بعد عودة صالح إلى المران .( تحديث)

أكد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادى الأهلى، أنه لن يترك من أساء لوالدته مهما طال الزمن، قائلا، "اتعلمت منك ومن قلبك الطاهر إنى أترفع عن أى إساءة تتوجه ليا، لكن اليوم الإساءة كانت ليكى يا أمى، وبوعدك وهذا وعد دين عليا ان حقك جايلك ولو طال الزمن".

mkahrabaa1010_107069377_724732664737391_6335884129695178017_n
 
ونشر كهربا، عبر حسابه على إنستجرام، صورة جمعته مع والدته خلال وجودهما أمام الكعبة المشرفة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة: "وهل هناك أغلى من أمى ليهتز لها قلبى وكيانى؟.. إن كان بى خير فهو منك وبسببك يا أمى، نعل جزمتك أغلى وأطهر من اللى شتمك وسبك وتطاول عليكى".

وأضاف كهربا، "اتعلمت منك ومن قلبك الطاهر إنى أترفع عن أى اساءة تتوجه ليا، لكن اليوم الإساءة كانت ليكى يا أمى، وبوعدك وهذا وعد دين عليا ان حقك جايلك ولو طال الزمن، ضحيتى كتير عشاننا وكانت فرحتك وانتى بتشوفينى بحقق كل اللى كنت بطمح له كنتى بتهتمى بكل تفاصيل حياتنا، ونبضات قلوبنا وبتدى بدون ماتنتظرى مقابل إلا إنك تشوفينا سعداء، خلقنا لنلعب كورة قدم ونتنافس داخل الملعب وليس الخوض فى الأعراض وإهانة من تعبو فى تربيتنا ونحن فى بلد كل يوم تتغير للأحسن، ولا يرضى الشرفاء منهم هذه التصرفات وفى انتظار موقف حاسم يرجع الحقوق لأصحابها".

واختتم كهربا: "رينا يخليكى ليا يا امى والعمر كله ليكى ودايما معانا عايشين ببركه دعاكى لينا".

Capture
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة