خالد صلاح

لاعبو الجونة يخضعون للمسحة الرابعة لكورونا اليوم

الأحد، 12 يوليه 2020 05:30 ص
لاعبو الجونة يخضعون للمسحة الرابعة لكورونا اليوم الجونة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجري فريق الجونة المسحة الطبية الرابعة للكشف عن كورونا اليوم الأحد، وفقاً للخريطة الزمنية التي وضعها اتحاد الكرة لأخذ المسحات الطبية، حرصاً على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية، وذلك استعداداً لعودة النشاط الرياضي في السادس من أغسطس المقبل، بعد فترة توقف طويلة بدأت في مارس الماضي بسبب انتشار الوباء العالمي.

وقال نادر شوقي الرئيس التنفيذي للشركة المسئولة عن إدارة نادي الجونة، ان فريق الكرة بدأ التدريبات يوم الثلاثاء الماضي، ويقوم بعمل مسحة كل 5 أيام ، بالتنسيق مع اتحاد الكرة، مضيفا ان فريق الجونة أجرى 4 مسحات حتى الآن وكانت هناك عينة إيجابية واحدة في المسحة الثانية".

وأوضح شوقى في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة علي قناة اون تايم سبورت 2 ، أن بيدرو المدير الفني لفريق الجونة سيعود إلى مصر 3 يوليو المقبل حيث يتواجد حاليا في البرتغال وسيعود بعد غد الجمعة، ولا يوجد لدينا مشكلة في فترة الإعداد، وبعد 4 أسابيع سنكون جاهزين".

كما أكد نادر شوقي إنه في أخر 6 أسابيع من دوري الموسم الحالى سيتحدث مع الأهلى بشأن اللاعبين المعارين وحسم مصيرهم، حيث يضم فريق الجونة 4 لاعبين معارين من الأهلي في الموسم الحالي، وهم أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم علي ومحمود الجزار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة