خالد صلاح

محمد صلاح : بن شرقى أفضل محترف فى الإيجيبشين ليج هذا الموسم

الأحد، 12 يوليه 2020 08:04 م
محمد صلاح : بن شرقى أفضل محترف فى الإيجيبشين ليج هذا الموسم محمد صلاح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمد صلاح نجم الزمالك السابق أن المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك الحالى  أفضل محترف فى الدورى المصرى هذا الموسم 2019 / 2020 قبل أن يتم تعليقه بسبب فيروس كورونا والإعلان عن استكماله شهر اغسطس المقبل .

و قال محمد صلاح فى تصريح لـ اليوم السابع أنه يرى أن بن شرقى الأفضل فى الدورى هذا الموسم لما ساهم فيه فى حصد السوبر الأوفريقى ووصول الفريق غلى نصف نهاءى دورى أبطال أفريقيا ، مشيرا إلى أن يأتى من بعده أجاى لاعب الأهلى فى المرتبة الثانية .

انهالت العروض الاحترافية على المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبحسب تقارير صحفية فإن هناك 7 عروض أوروبية مختلفة بدأت تدق أبواب المغربي الدولي للتعاقد معه خلال هذا الميركاتو الصيفي منها 3 أندية فرنسية هي  مونبيليه وستراسبورج ونيس وفريقين من الدوري التركي هما طرابوزن سبور وغازي عنتاب التركيان علاوة على أولمبياكوس بطل اليونان وستاندرليج البلجيكي.
 
وانضم أشرف بن شرقى لصفوف الزمالك الصيف الماضى، قادمًا من صفوف فريق الهلال السعودي، ونجح فى التتويج مع الفارس الأبيض بـ3 ألقاب وهى كأس مصر، السوبر الأفريقى والسوبر المصرى.
 
ويتمسك نادى الزمالك ببقاء المغربي بن شرقي ضمن صفوف الفريق لمواسم مقبلة وعلى الأقل حتى في نهاية الموسم الجاري .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة