خالد صلاح

هجوم عنصرى على زاها نجم كريستال بالاس من مشجعى أستون فيلا.. صور

الأحد، 12 يوليه 2020 03:31 م
هجوم عنصرى على زاها نجم كريستال بالاس من مشجعى أستون فيلا.. صور زاها
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الإيفواري ويلفريد زاها مهاجم فريق كريستال بالاس الإنجليزي لإساءات عنصرية على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، قبل مباراة فريقه مع أستون فيلا والمقامة حالياً ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة البريميرليج، حيث وجه إليه أحد المشجعين عبارات قبيحة ووصفه بالأسود.

ونشر زاها صورا من الرسائل الموجهة إليه عبر أحد الأشخاص من مشجعي الفيلانز، وقال، "من الأفضل ألا تسجل غدًا أيها الأسود الحقير، أو سأتى إلى منزلك مرتديًا شبحًا".

ويعد هذا الحادث هو الأحدث الذى يتم تسليط الضوء عليه هذا الموسم، والذي يشمل لاعبين حاليين وسابقين يتلقون رسائل عنصرية مروعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويأتي ذلك بعد أسبوعين فقط من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز نظامًا جديدًا عبر الإنترنت للسماح للاعبين في البريميرليج بالإبلاغ عن الإساءة عبر الإنترنت، النظام متاح أيضًا للمدربين والمديرين ويمكن للدوري متابعة الإجراءات القانونية .

من جانبه، عبر نادي كريستال بالاس عن غضبه من الإساءة التي تلقاها نجم الفريق قبل رحلتهم إلى "فيلا بارك"، وقال النادي في تغريدة: "هذا عار مطلق ولا يجب أن يحدث".

أضاف النادى، "نحن نقف معك ويلفيريد، وأي شخص آخر يعاني من مثل هذه الإساءات المروعة".

وتأتي الإساءة بعد يوم واحد من تعرض تامي أبراهام مهاجم تشيلسي أيضًا لعبارات مثيرة للاشمئزاز على الإنترنت بعد هزيمة تشيلسي أمام شيفيلد يونايتد.

 
2
2

 

3
3

 

4
4

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة