خالد صلاح

وادى دجلة يٌجرى مسحة طبية للمخالطين اليوم

الأحد، 12 يوليه 2020 02:30 ص
وادى دجلة يٌجرى مسحة طبية للمخالطين اليوم دجلة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع اليوم الأحد، ثلاثى اللاعبين المخالطين للمصابين بفيرس كورونا، بفريق الكرة الأول بنادى وادى دجلة، لإجراء مسحة طبية، للتأكد من إصابتهم بالفيروس أو سلامتهم، وذلك بعد أن خضعت الحالات الستة التى ظهرت بين صفوف الفريق ما بين لاعبين وإداريين وعامل غرف ملابس لمسحة طبية رابعة، بعد أن أثبتت المسحة الطبية الثالثة اصابتهم بالفيروس، فضلاً عن الـ 3 لاعبين مخالطين للمصابين.

وأكدت المسحة الطبية الرابعة أن الحالات المصابة اثنان من اللاعبين فقط، مع سلامة الأربعة الآخرين والذى كان من بينهم عامل غرف ملابس وإدارى، ومن المنتظر أن تخضع أول حالة ظهرت فى وادى دجلة بعد المسحة الطبية الثانية لإجراء مسحة جديدة اليوم الأحد، مع المخالطين.

وجاءت نتيجة المسحة الطبية الأولى التى خضع لها اللاعبون الجهاز الفنى والإدارى "سلبية"، لاسيما أنه كان هناك شك فى إصابة بعض اللاعبين والجهاز الفنى بالفيرس بناءً على تحليل الدم، إلا أن المسحة الأولى أكدت سلبية جميع العينات، وقبل إجراء المسحة الثانية كان هناك شك فى إصابة 5 من اللاعبين بعد مخالطتهم للاعبين مصابين فى أندية أخرى، إلا أن النتيجة أثبتت إصابة لاعب واحد فقط، وسلبية مسحات الآخرين.

وكان الجهاز الفنى لفريق وادى دجلة بقياة اليونانى نيكوديموس بابافاسيليو استقر على إقامة معسكر إعداد مغلق بمنتجع دجلة فى العين السخنة، من أجل استعادة اللاعبين مستواهم البدنى والفنى فى أسرع وقت ممكن، وقبل عودة استئناف منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز، والتى تحدد لها 6 أغسطس المقبل، بعد فترة توقف طويلة وتحديدًا من منتصف شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيرس كورونا.

ومن المقرر أن يبدأ معسكر الفريق الدجلاوى فى العين السخنة، فى منتصف شهر يوليو الجارى، ولمدة أسبوعين، سيكون التركيز خلالهم من أجل استعادة اللاعبين مستواهم الذى هبط بسبب توقف النشاط فى الفترة الماضية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة