خالد صلاح

ياسمين رئيس توقع عقود انضمامها لبطولة فيلم تحت تهديد السلاح "صورة"

الأحد، 12 يوليه 2020 12:10 ص
ياسمين رئيس توقع عقود انضمامها لبطولة فيلم تحت تهديد السلاح "صورة" ياسمين رئيس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة ياسمين رئيس، متابعيها وجمهورها، بصورة من كواليس توقيعها لعقود انضمامها لبطولة فيلم "تحت تهديد السلاح، للمؤلف أيمن بهجت قمر.

ونشرت رئيس صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، منذ قليل، وهي توقع عقود انضمامها للفيلم بحضور أحمد السبكي، وكتبت "بسم الله الرحمن الرحيم، قريباً ياسمين رئيس".

وكان المخرج محمد العدل، قد أعلن انضمامه منذ فترة، لفيلم "تحت تهديد السلاح"، بالتعاون مع المؤلف أيمن بهجت قمر، وإنتاج أحمد السبكي.

وانتهت رئيس منذ فترة، م تصوير فيلم الحارث  بطولة أحمد الفيشاوى والفنان عمرو عبد الجليل وأسماء أبو اليزيد وأسماء جلال وعلى الطيب وإخراج محمد نادر في أولى تحاربه الاخراجية في الأعمال الروائية الطويلة، وينتمى الفيلم لنوعية أفلام الإثارة والغموض، ويجسد أحمد الفيشاوى شخصية صحفى متزوج من ياسمين رئيس، وتكتشف الزوجة خيانته لها وتتحول حياتها إلى الاكتئاب والإدمان.

yasminraeis_107526008_131495621941666_1483564153527651380_n
 

جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس هو مشاركتها فى بطولة فيلم "لص بغداد"، حيث أشاد النجم محمد عادل إمام عن أداءها، خلاله، مؤكدا أنها أدت واحدا من أفضل أدوارها، كما عبر عن استمتاعه بالعمل معها، الفيلم  بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد رزق الذى يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، الفيلم من إنتاج سينرجى فيلمز.

 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة