خالد صلاح

7 لاعبين اتهموا مانويل جوزيه بالظلم فى الأهلى

الأحد، 12 يوليه 2020 01:33 م
7 لاعبين اتهموا مانويل جوزيه بالظلم فى الأهلى محمد فضل وجوزيه
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم فرانسيس دوفوركى، مهاجم الأهلى السابق، البرتغالى مانويل جوزيه المدرب التاريخى السابق للنادى الأهلى، واتهمه بالظلم وعدم منحه الفرصة.

وقال فرانسيس عبر قناة أون تايم سبورتس، "بعد رحيل حسام البدرى عن الأهلى الأمور أصبحت صعبة بالنسبة لي، لأن مانويل جوزيه ظلمنى ولم يمنحنى فرصة حقيقية للمشاركة مع الفريق".

وأضاف اللاعب الليبيرى، "فى ولاية جوزيه الأول مع البدرى لم أكن موجودا مع الفريق، لذلك لم يكن يعرفنى عندما جاء مرة أخرى للأهلى ولم يمنحنى فرصة، وفى أحد التدريبات استبعدنى بعد 20 دقيقة وتحدث معى بطريقة غاضبة وظل يهاجمنى ويتهمنى بعدم الذكاء".

وانضم فرانسيس للأهلى فى صيف 2009 وتوج بالدورى فى أول مواسمه، ولكنه لم يلعب سوى 15 دقيقة تحت قيادة مانويل جوزيه الذى كان عاد لخلافة حسام البدرى فى يناير 2010 ليرحل بنهاية الموسم الثاني.

فرانسيس ليس الاعب الأول الذى هاجم مانويل جوزيه بل سبقه العديد من لاعبى الأهلى الذين اتهموا أيضا بالظلم وأنه السبب فى رحيلهم عن القلعة الحمراء.

 

لمعرفة أبرز اللاعبين الذين اتهموا مانويل جوزيه بالظلم من هنا

 

وحصل جوزيه مع الأهلى على 20 لقبًا هي: "بطولة الدورى العام وفاز بها 6 مرات، وبطولة كأس مصر وفاز بها مرتين بطولة كأس السوبر المصرى وفاز بها أربع مرات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وبطولة السوبر الأفريقى أربع مرات، فيما شارك فى بطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات حصل فى المشاركة الأولى والثالثة على المركز السادس، وفى الثانية على الميدالية البرونزية.

وفى تاريخ العملاق جوزيه مع القلعة الحمراء هناك محطات عالقة فى أذهان الكثيرين ترفض أن تمر مرور الكرام، لاسيما أن الساحر البرتغالى لقب بـ"ملك السداسيات" بعد أن قاد الفريق الأحمر للفوز على ستة فرق بنتيجة كاسحة حملت الرقم "6"، المدهش أنها كانت نتيجة غاضبة لجوزيه الذى كان يخرج فى المؤتمر الصحفى يعقب قائلا: لماذا 6 وليس 7؟

عقلية زرعها جوزيه فى عقول لاعبى الأهلى والجماهير، فأصبح الفوز وحده لا يكفى بل لابد من ظهور "الأهلى كما يجب أن يكون".

وأطلقت جماهير الأهلى العديد من الألقاب على "جوزيه"، منها العبقرى والمحظوظ والأسطورة، لكن أشهر الألقاب هو "وش السعد"، وأطلقت عليه الجماهير عقب عودته من تونس متوجًا بكأس رابطة الأندية الأبطال الأفريقية بعد تخطى عقبة الصفاقسى التونسى على أرضه ووسط جماهيره.

 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة