أكرم القصاص - علا الشافعي

الطب الشرعى بالدقهلية يوقع الكشف على رجل أعمال تلقى تعذيبا على يد 2 آخرين

الأحد، 12 يوليو 2020 02:27 م
الطب الشرعى بالدقهلية يوقع الكشف على رجل أعمال تلقى تعذيبا على يد 2 آخرين مديرية أمن الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الطب الشرعى بالدقهلية ، الكشف الطبى على رجل أعمال تعرض للتعذيب، على يد اثنين من رجال الأعمال، بناحية مركز طلخا، تنفيذا لقرار النيابة العامة ، لبيان ما به من إصابات، وتوصيف الحروق الموجودة بجسم المجنى عليه.

وأشار ماجد الحنبلى محامى المجنى عليه، إلى إثبات كل أثار الكى بالمكواة بجميع أنحاء جسد موكله، وشرح كيفية تعرضه للتعذيب وهتك العرض، بعد أن قام المتهمون بخلع ملابس المجنى عليه، وترهيبه باستخدام بعض الكلاب الموجودة داخل فيلا المتهم الأول التى وقعت بها الجريمة. 

وكشف محامى المجنى عليه أنه تم العثور على ملابس خاصة بالمحنى عليه داخل الفيلا وعليه آثار دماء ، وتحفظت النيابة عليه ، وجارى مطابقته مع دماء المجنى عليه . 

يذكر بأنه أمر المستشار محمد هدايات مدير نيابة طلخا، بإشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس رجلى أعمال، 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث قاموا بتعذيب رجل أعمال وتصويره عاريا واكراه على التوقيع على شيكات بـ 8 مليون جنيه.

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمين، وقامت بمعاينة مكان الحادثة داخل فيلا بقرية الطويلة التابعة لمركز طلخا، واطلعت على مقطع فيديو يوضح محاولات المتهمين بإغراق المجنى عليه داخل حمام السباحة بالفيلا .

و طلب ماجد الحنبلى محامى المجنى عليه، معاينة النيابة مسرح الجريمة، وهى الفيلا الخاصة بالمهم الأول، ومطابقة ذلك مع مقطع الفيديو الذى تم تصويره لرجل الأعمال أثناء عملية التعذيب، كما طلب الحنبلى بتوقيع الكشف الطبى على المجنى عليه، وإثبات آثار التعذيب التى لحقت به والأضرار المادية بجسمه بالكامل، وقامت النيابة بعمل معاينة المكان وأثبتت صحة ما جاء فى أقوال المجنى عليه. 

يذكر أن ضباط مباحث مركز طلخا ألقى القبض على اثنين من رجال الأعمال بعد اتهامهم بخطف وتعذيب وتوقيع بالاكراه على شيكات بنكيه لأحد رجال الأعمال .

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من محمد ال صاحب سلسلة لمحلات الحلويات لمأمور مركز طلخا بقيام اثنين من رجال الأعمال بخطفه وتعذيب واكراه على التوقيع على شيكات بمبلغ 8 مليون جنيه. 

وعلى الفور وجه مدير المباحث بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد عصام ابو عرب وكيل إدارة البحث ، والعميد على حضر مفتش مباحث مركز طلخا، وتم إلقاء القبض على كلا من ع ا ح صاحب معرض سيارات، م ع صاحب شركة سياحة .

وكشفت التحريات إلى قيام المتهمين بخطف وتعذيب رجل الأعمال، واكراه على التوقيع على شيكات بنكية بثمانيه مليون جنيه، وذلك داخل فيلا المتهم الأول، و كشف التحريات إلى قيام المتهمين بهتك عرض وتصوير المجنى عليه بدون ملابس فى اوضاع مختلفه، وحرق جسده، وقد تم مناظرة المجنى عليه، وتبين وجود آثار تعذيب على جسد المتهم وحرق بمكواة، كما تبين وجود مقطع فيديو لعملية الضرب و التعذيب، وقد تم تحرير المحضر رقم 7064 لسنة 2020 جنايات مركز طلخا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة