أكرم القصاص - علا الشافعي

حادث غريب.. وفاة شخصين بعد سقوط أحدهما على الآخر من شرفة غرفته بمنتجع إسبانى

الأحد، 12 يوليو 2020 05:59 م
حادث غريب.. وفاة شخصين بعد سقوط أحدهما على الآخر من شرفة غرفته بمنتجع إسبانى منطقة كوستا ديل سول
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تخفيف قيود السفر التى رافقت تفشى فيروس كورونا المستجد، قرر رجل بريطانى أن يمضى إجازته فى فندق على شاطئ البحر المتوسط، لتنتهى "الرحلة المشؤومة" بوفاته وتسببه بمقتل رجل آخر، فى حادث غريب.

كان السائح البريطانى البالغ من العمر 50 عاما، فى زيارة إلى منطقة كوستا ديل سول، التى تضم أفضل المنتجعات فى إسبانيا، المطلة على البحر الأبيض المتوسط، بحسب موقع "سكاى نيوز" البريطانى، وخلال الرحلة، سقط الرجل من شرفة غرفته فى الطابق السابع بأحد الفنادق، فى ساعة مبكرة من صباح الأحد، إلا أن المأساة لم تكن بسقوطه فقط، وإنما بوقوعه على رجل آخر.

منطقة كوستا ديل سول

 

سقط السائح فوق رجل إسبانى يبلغ من العمر 43 عاما، كان يجلس أسفل الشرفة، ليلقى الاثنان مصرعهما معا، وعلى الفور أسرعت قوات الشرطة إلى المكان وأعلنت وفاة الرجلين على الفور، قبل أن تفتح تحقيقا فى الحادث.

ومن جهتها، أعربت السلطات البريطانية عن "دعمها" لأسرة البريطانى المتوفى، مشيرة إلى أنها على اتصال مع الشرطة الإسبانية بخصوص الحادث، وفق ما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

ويشار إلى أنه فى واقعة ليست بالبعيدة عن ذلك الحادث، ارتكب مواطن بريطانى فعلا متهورا مع زوجته، فى مايو الماضى، حيث دفع سائح بريطانى زوجته التايلاندية من شرفة منزل فى الطابق السابع فى مدينة رايونج بـتايلاند، أثناء جدالهما حول عدم قدرته العودة إلى بريطانيا بسبب إلغاء الرحلات جراء أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، كما تم إنقاذ الزوجة التى أصيبت بكسور فقط جراء الدفعة التى أقدم عليها زوجها.

وحينها تم القبض على السائح البريطانى الذى يدعى ديف ميتشيل ويبلغ من العمر 46 عاما، بعد أن زعم ​​أنه رمى زوجته التايلاندية من الشرفة بعد أن تفاقم الخلاف بينهما بسبب إغلاق الفيروس التاجى، حيث اسقط شريكه وتدعى سوكاندا وتبلغ من العمر 56 سنة، والقاها من الطابق السابع من مجمع الشقق فى رايونج، شرق تايلاند.

ووفق صحيفة الديلى ميل البريطانية، وصل المسعفون وعالجوا المرأة المصابة فى مكان الحادث. وبحسب ما ورد، أخبرت الشرطة أن زوجها الإنجليزى ألقى بها على الشرفة بينما كانوا يتجادلون، وسقطت Sukanda فقط بين مستوى واحد ومستويين، ولحسن الحظ هبطت على سطح بارز من مبنى مقابل، مما أنقذ حياتها.

وكانت المرأة المنكوبة لا تزال واعية وهرعت إلى المستشفى على شد للعلاج من إصاباتها، ثم أمضى الضباط أكثر من ساعتين وهم يحاولون التحدث مع السائح البريطانى الذى ظهر لهم وهو عارى الصدر والوشم على جسمه، وكان يتحصن داخل الشقة المطلة على البحر، وتم تصوير ميتشل وهو جالس على الشرفة البيضاء ويداه مربوطتان معًا.

وفى النهاية ساعد الجيران الشرطة فى شق طريقها إلى الغرفة وتم اعتقال الرجل، وقالت الشرطة ان الزوجة المصابة تبقى فى المستشفى بعد اصابتها بكسر فى القدم والذراع، وأخبر البريطانى، الضباط أنه تم التشديد عليه لأنه تم إلغاء رحلات العودة إلى المملكة المتحدة ولم يتمكن من العودة بسبب COVID-19.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة