أكرم القصاص - علا الشافعي

نقل مرضى كورونا من حميات بنها لمستشفى بنها النموذجى لعطل بشبكة الأكسجين

الأحد، 12 يوليو 2020 11:19 م
نقل مرضى كورونا من حميات بنها لمستشفى بنها النموذجى لعطل بشبكة الأكسجين نائبا محافظ القليوبية خلال الجولة
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت الدكتورة إيمان ريان، والدكتور مهندس سمير حماد نائبا محافظ القليوبية، اليوم، جولة تفقدية لمستشفى بنها النموذجي وحميات بنها، واللذين يقدمان الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا المستجد.

وكان مستشفى حميات بنها تعرض لعطل مفاجئ بشبكة الأكسجين، ما ترتب عليه نقل المصابين إلى المستشفى النموذجي لتلقي العلاج، حيث تدخلت الدكتورة إيمان مجدي مسئولة إدرة أزمة مستشفيات العزل بالقليوبية، وقامت بتجهيز غرفة عزل بها أسرّة أكسجين وعنايات مركزة بمعدات مستشفى الحميات داخل استقبال مستشفى بنها النموذجي في فترة زمنية لا تتجاوز 15 دقيقة.

وأضافت الدكتورة إيمان مجدي أنها قامت بالتنسيق من أجل نقل الحالات والمعدات من مستشفى حميات بنها إلى مستشفى بنها النموذجى، مشيرة إلى أن راحة المريض ورعايته في مقدمة اهتماماتها.

وخلال الجولة أكد نائبا المحافظ ضرورة الالتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط فى العمل، وتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى، كما تم التأكيد من توافر المستلزمات الطبية وعدم وجود عجز، وتم توجية الشكر لكافة الأطقم الطبية.

وأضاف البيان أن نائبى المحافظ استمعا لمشاكل الفريق الطبي وسرعة إزالة تلك المعوقات التى تواجههم فى العمل، كما تم المرور على مستشفى التأمين الصحى ببنها، حيث تم المرور قسم الاستقبال والآشعة وقسم المعامل ومنطقة العزل، فضلا عن تفقد قسم الرعاية.

وتم التأكد أيضا من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك للحفاظ على الفريق الطبي والمصابين، بالإضافة إلى توجيه الشكر للفريق الطبي لما يبذلونه من جهد وإخلاص في مواجهة فيروس كورونا، وتقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

واختتم نائبا المحافظ جولتهما بالاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليه، كما أكدا حرصهما على استمرار سلسلة الزيارات الميدانية للمستشفيات، لمتابعة سير العمل بها.

 

جولة نائبا المحافظ بالتأمين الصحي
جولة نائبا المحافظ بالتأمين الصحي

 

مستشفى التأمين الصحي ببنها
مستشفى التأمين الصحي ببنها

 

نائبا المحافظ خلال الجولة
نائبا المحافظ خلال الجولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة