خالد صلاح

أتلتيكو مدريد يفقد هيرموسو حتى نهاية الموسم بسبب الإيقاف

الإثنين، 13 يوليه 2020 07:14 م
أتلتيكو مدريد يفقد هيرموسو حتى نهاية الموسم بسبب الإيقاف هيرموسو مدافع أتلتيكو مدريد لحظة طرده ضد بيتيس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى أتلتيكو مدريد الإسباني، ضربة موجعة من لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، قبل مباراة خيتافي في الجولة الـ 37 بمسابقة الليجا، ووفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم قررت إيقاف مدافع أتلتيكو مدريد ماريو هيرموسو لمدة مباراتين، بعد طرده خلال مباراة ريال بيتيس السبت الماضى على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وأضافت الصحيفة، أنه بقرار الاتحاد الإسباني ضد مدافع أتلتيكو مدريد، يودع هيرموسو ما تبقى من منافسات الليجا، حيث لم يعد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد قادرًا على الاعتماد عليه في آخر مباراتين للروخي بلانكوس في الليجا ضد خيتافي وريال سوسيداد.

وكان هيرموسو مدافع أتلتيكو مدريد قد إعتدى بضربة قوية على لورين مورون مهاجم ريال بيتيس من الخلف، ولم يتردد الحكم لويس جونزاليس في إشهار البطاقة الحمراء في وجهه، وبعد العودة لتقنية الفيديو أكد قرار الطرد.

واختتمت الصحيفة، إن الأرجنتينى دييجو سيميوني سيعتمد على ستيفان سافيتش وفيليبي وخوسيه ماريا خيمينيز في دفاع أتلتيكو مدريد ضد خيتافي و ريال سوسيداد، وقد ظهر اللاعب المونتينجري سافيتش بمستوى جيد بعد فترة التوقف، فيما استفاد البرازيلي فيليبي بدقائق اللعب بعد طرد هيرموسو، وسيكون خيمينيز جاهز للعودة بعد التعافي من كدمة في الكاحل.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الإسباني وفى رصيده 66 نقطة، فيما يأتى إشبيلية ثالثاً بفارق الأهداف. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة