خالد صلاح

إغلاق شاطئ بإسبانيا بسبب الازدحام وغياب تطبيق إجراءات مكافحة كورونا..فيديو

الإثنين، 13 يوليه 2020 11:28 ص
إغلاق شاطئ بإسبانيا بسبب الازدحام وغياب تطبيق إجراءات مكافحة كورونا..فيديو اغلاق شاطئ باسبانيا
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة المحلية لمدينة أندراتكس ، الإسبانية، إغلاق شاطئ "سانت إيلم" بسبب الازدحام وعدم الالتزام بالقواعد الاحترازية المفروضة لمكافحة فيروس كورونا، خاصة اختراق المسافات الآمنة المنصوص عليها، وقالت صحيفة "مايوركا الكونفيدنثيال" الإسبانية إنه تم إغلاق الشاطئ بعد انتهاكات وعدم الالتزام بالمسافات الآمنة المنصوص عليها ، وحدوث حالات من الارتباك،كما أنه تم إغلاق شواطئ أيتيتس وكاس كاتلا لنفس السبب.

وكانت الشرطة المحلية اضطرت فى بداية يونيو الماضى، لإغلاق 4 شواطئ على الفور بسبب تجاوز السعة القوى المسموح بها فى الوضع الطبيعى الجديد بسبب كورونا، ومن هذه الشواطئ كالا كومتيسا وبوغينفيلليا.

وكانت برشلونة أيضا أعلنت عن اغلاق لشواطئ فى يونيو الماضى بعد أن وصلت نسبة الاشغال 80% مما يؤدى الى صعوبة الحفاظ على المسافات الآمنة التى تبلغ مترين.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشواطئ التى تم إغلاقها هى جوارديا أوربانا ونوفا وإيكاريا وبوجانيل ، وليفانتولا مار بيلا، وذلك بعد أن تحولت مستشعرات الفيديو المثبتة إلى اللون الأحمر فى إشارة إلى عدم الحفاظ على المسافات الآمنة.

وأضافت الصحيفة أن الجهات المسئولة فى المدينة أطلقت العديد من التحذيرات  وأوصت بذهاب عدد أقل من الناس، وفى حال عدم تنفيذ تلك التعليمات سيتم غلق الشواطئ كلها مرة آخرى مثلما كانت فى المرحلة الأولى من انتشار الفيروس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة