خالد صلاح

اعترافات الخيانة الزوجية.. زوجة ويل سميث ليست أول من يعترف بالخطيئة.. بيكهام خان زوجته فيكتوريا مرارا.. كريستين ستيوارت خانت باتينسون.. وبراد بيت سبب الألم لـ"أنجلينا جولى" باعترافه لها بخيانتها حتى الانفصال

الإثنين، 13 يوليه 2020 06:00 م
اعترافات الخيانة الزوجية.. زوجة ويل سميث ليست أول من يعترف بالخطيئة.. بيكهام خان زوجته فيكتوريا مرارا.. كريستين ستيوارت خانت باتينسون.. وبراد بيت سبب الألم لـ"أنجلينا جولى" باعترافه لها بخيانتها حتى الانفصال اعترافات الخيانة الزوجية
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضجة كبرى أثارها اعتراف الفنانة الأمريكية جادا بينكيت بخيانة زوجها الممثل الشهير ويل سميث مع مغنى الراب أوجست السينا، حيث ظهرت فى برنامج "الطاولة الحمراء" الذى يبث عبر الإنترنت برفقة ويل سميث، وقالت أمام أعينه إنها كانت على علاقة بالفعل مع مغنى الراب، حيث أحدث هذا الأمر جدلاً كبيراً حول طريقتها فى قول ذلك أمام أعين زوجها بكل صراحة، ولكن مثلما أثار هذا الأمر قدر كبير من الضجة بسبب غرابته إلا أن هناك العديد من المشاهير ممن سبق وحصل لهم الأمر من ثنائيات هوليود ومشاهيرها، حيث سبق وأعلنوا عن هذا الأمر فى مناسبات مختلفة مثلما نرصد الحكاية خلال السطور التالية.

 

سميث
سميث

 

 

اعتراف براد بيت لـ انجلينا جولي بخيانتها ينهي قصة حبهما

صدم جمهور "براد بيت" و"أنجلينا جولى" بخبر انفصالهما قبل سنوات، بعد قصة حب استمرت 12 عاما ونتج عنها ثلاثة أطفال، نوفيل شيلوه وكنوكس وفيفيان، وتفاعل معها العالم أجمع.

 

وقد صرحت فى النهاية أنجلينا جولى أنها تعرضت لخيانة براد كما نشر فى مجلة "ستار ماغزين" الأميركية، حيث قالت أنجلينا في وقت سابق إن براد اعترف بخيانته لها فى ليلة ما، ليحدث بينهما أكبر مشاجرة فى تاريخ علاقتهما ينتج عنها انفصالهما الأبدى، بعد أن فقدت أنجلينا ثقتها الكاملة به رافضة عودة علاقتهما مرة أخرى.

 

براد وانجلينا
براد وانجلينا

 

كريستين ستيوارت تخون باتينسون

فى عام 2012 تداولت جميع الصحف الأمريكية خبر خيانة كريستين ستيوارت لحبيبها الممثل روبرت باتينسون، مع روبرت ساندرز مخرج فيلمها "Snow White and  Huntsman"  فى ذلك الوقت، حيث نشرت صور لكريستين مع المخرج ساندرز وهى فى أحضانه يقبلها، ما أثبت لباتينسون خيانتها القاطعة له، وقد شعرت كريستين بالندم وصرحت فى أكثر من مكان أن ما فعلته هى غلطة تشعر بالندم عليها، لكن باتينسون اعتبر هذا الندم جاء بعد فوات الأوان.

 

ستيوارت
ستيوارت

وذلك رغم أن قصة الحب التى حصلت بين كريستين وروبرت بدأت بينهما تحدث عنها كل العالم واهتم بها فئة الشباب، ونشأت بدايات هذه القصة أثناء تصويرهما الجزء الأول من سلسلة "توايلايت".

إيفا لونغوريا وتوني باركر والخيانة تصل للمحاكم

تزوجت الممثلة الأمريكية ايفا لونغوريا لاعب كرة السلة الفرنسى تونى باركر عن قصة حب تكللت بفرح شهده العالم كله فى باريس عام 2007، لكن قصة الحب انتهت بالطلاق رسميا أمام إحدى محاكم تكساس، حيث اتهمت لونغوريا زوجها بالخيانة مع زوجة لاعب سابق فى سان أنطونيو سبيرز، ما دفعها للإصرار على الطلاق، وهو ما حصل بالفعل ليعيش كلاهما حياته من حينها.

 

ايفا
ايفا وتونى

 

بيكهام وفيكتوريا

رغم أن زواج هذا الثنائي بدأ منذ سنوات إلا أنه اهتز مرات عديدة بسبب خيانة بيكهام لزوجته مراراً أبرزها عام 2004 حينما فعل ذلك مع مستشارته الإعلامية رييكي لويس التي كشفت الأمر صراحة فيما بعد، لتغرق وسائل الإعلام بتلك الأخبار التي كادت تنهي زواج بيكهام وفيكتوريا.

 

بيكهام وبجواره مساعدته الذى خانها
بيكهام وبجواره مساعدته 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة