خالد صلاح

الدفاع الجديدى المغربى يشكو الزمالك للكاف ويطلب حرمانه من التعاقدات

الإثنين، 13 يوليه 2020 02:24 م
الدفاع الجديدى المغربى يشكو الزمالك للكاف ويطلب حرمانه من التعاقدات حميد احداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت إدارة فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربى شكوى رسمية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم ضد نادى الزمالك، لتأخره فى سداد مستحقات النادى المالية بخصوص انتقال الدولى المغربى حميد أحداد.

وانتقل حميد أحداد لصفوف للزمالك عام 2018 قادما من الدفاع الجديدي، مع وجود بند يتيح للأخير الحصول على 20 فى المئة من أى صفقة انتقاله.

وقال موقع " le360 " المغربى، إن فريق الدفاع الجديدى طالب فى خطابه للكاف بمنع الزمالك من إبرام أى تعاقدات، بسبب عدم حصول نادى الدفاع المغربى على مستحقاته فى صفقة إعارة لاعبه السابق حميد أحداد من الزمالك إلى فريق الرجاء المغربى.

وأشار الموقع إلى أن فريق الدفاع الحسنى الجديدي اشتكى إدارة الزمالك للاتحاد الدولى لكرة القدم، بسبب مماطلته فى أداء نسبة الفريق المغربى فى صفقة انتقال حميد أحداد للرجاء الرياضى على سبيل الإعارة.

وكشفت تقارير صحفية مغربية أن نادى الزمالك سيكون ملزما بدفع غرامة إضافية لمبلغ الـ20 % من صفقة انتقال حميد أحداد مهاجم الفريق إلى الرجاء البيضاوى على سبيل الإعارة، وكشفت مصادر بنادى الدفاع الحسنى الجديدى لموقع "le360 sport" أن العقد الذى يربط الفريق بالزمالك ينص على حصول الطرف المغربى على 20% من انتقال أحداد معارا أو بشكل نهائى لأى فريق، ويكون العملاق المصرى مطالبا بدفع المبلغ خلال مدة لا تتجاوز 20 يوما بعد توقيع عقود انتقال أحداد لفريقه الجديد.

الرجاء لن يستطيع إشراك أحداد أمام الزمالك فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا سوى بسداد 200 ألف دولار، لذا سيستمر اللاعب مع الفريق المغربى للمشاركة فى مباريات الدورى المغربى المقرر استئنافها فى 25 يوليو الجارى على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، ثم سيعود بعد ذلك اللاعب إلى الزمالك.

وأرسل الزمالك خطابا رسميا إلى الرجاء بإخلاء طرف حميد أحداد وأعقبه مراسلات من إدارة النادى المغربى إلى النادى الأبيض، ليتم السماح للاعب بالاستمرار فى فترة الإعارة حتى نهاية الموسم الكروى مع رفض مشاركته أمام الفريق الأبيض سوى بسداد المستحقات المنصوص عليها فى عقد الإعارة بأنه حال الرغبة فى إشراكه أمام فريقه خلال فترة الإعارة يتم سداد 200 ألف دولار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة