خالد صلاح

القبض على سائق وآخرين متهمين بالتحرش بالفنانة هنا الزاهد بالشيخ زايد

الإثنين، 13 يوليه 2020 09:45 م
القبض على سائق وآخرين متهمين بالتحرش بالفنانة هنا الزاهد بالشيخ زايد الفنانة هنا الزاهد - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت أجهزة الأمن في ضبط سائق وآخرين تحرشوا بالفنانة هنا الزاهد لفظيا في الشيخ زايد بالجيزة.

 

جاء ذلك على خلفية تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن تضرر إحدى الفنانات من تعرضها لواقعة تحرش لفظى أثناء قيادتها سيارتها من بعض الأشخاص يستقلون سيارة نقل بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة .

 

وتوصلت جهود الأجهزة الأمنية المعنية إلى أن السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة تابعة لإحدى الشركات الخاصة، وتم ضبط السيارة وقائدها ومرافقيه  "5" أشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وكانت الفنانة هنا الزاهد وثقت لحظة تعرضها للتحرش والمضايقات من أحد السائقين بسيارة نصف نقل أثناء قيادتها سيارتها، موضحة أن السائق وأصدقاؤه استمروا لمدة 5 دقائق فى توجيه كلمات سيئة لها وهربوا فور قيامها تسجيل الواقعة بكاميرا هاتفها.

 

وفى ذات السياق قالت الفنانة سمية الخشاب، إن موضوع التحرش زاد عن حده، ويجب أن نأخذ خطوة إيجابية، موضحة أن هناك شبابا صغار السن لا يعرفون ما يفعلون ويجب توعيتهم، كما يجب أن يكون هناك مراكز تأهيل لتعريف الشباب بالقيم الأخلاقية، متمنية من نجوم الفنانين طرح أعمال فنية هامة تبرز قيم المجتمع.

 
وأكملت الخشاب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، تقديم الإعلامي عمرو أديب، يجب أن نستعين بمدربي التنمية البشرية، ومن يعملون في مجال التوعية لتعريف الفتيات بحقوقهم وواجباتهم، قائلة: "أنا أتعرضت للتحرش وأنا في سيارتي وعلى السوشيال ميديا ولا أجيب على أحد، وفي إحدى المرات شاهدت شخصاً يعاكس فتاة وهي ترتدي ملابس محتشمة للغاية".
 
ووجهت الفنانة سمية الخشاب، رسالة إلى الفتيات اللواتي يتعرضهن للتحرش أو الاغتصاب، مؤكدة دعمها الشديد لكل فتاة تعرضت إلى التحرش، مشيرة إلى أن التحرش جريمة ليس لها أي مبرر.
 
ونشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو حول التحرش، قائلة: "لكل بنت تعرضت للتحرش أو الاغتصاب، إحنا معاكي والمجتمع معاكي التحرش والاغتصاب جرائم ليس لها اي مبرر".
 
وأضافت: "أرجوكي متسيبيش حقك. أنتي أنثي يعني الحياة يعني عصب كل حاجة ماتكونيش سلبية وتتنازلي عن حقك وتدي حق للمتحرش أو المغتصب أنه يعمل كده فغيرك! لأ يعني لأ! واوعوا تخافوا من الابتزاز، انتوا أقوي من أي حاجة. ولأ يعني لأ ليكم كل الدعم حبايبي وكلكم أبطال".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة