خالد صلاح

اللجنة العامة بالمنيا تستقبل 13 طلبا للترشح لانتخابات مجلس الشيوخ

الإثنين، 13 يوليه 2020 11:29 ص
اللجنة العامة بالمنيا تستقبل 13 طلبا للترشح لانتخابات مجلس الشيوخ محكمة المنيا - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت اللجنة العامة لتلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ بالمنيا، برئاسة المستشار أشرف عقيل رئيس المحكمة ورئيس اللجنة، أوراق 13 مرشحا من الراغبين فى خوض الانتخابات، فى اليوم الثالث من فتح باب تلقى الطلبات، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث قامت اللجنة بتخصيص مقاعد لاستقبال المرشحين والالتزام الصارم بتعليمات وزارة الصحة الوقائية من حيث ارتداء الكمامات والتطهير وأعمال التعقيم .

وشددت اللجنة على أن يصطحب المرشح مرافق واحد فقط، وتعليق لافتة بذلك حرصا على سلامة المرشحين.

وكان اليوم الأول قد شهد تقدم 11 مرشحا بأوراقهم للجنة، بينما استقبلت اللجنة فى يومها الثانى مرشحين فقط، وحتى الآن لم تستقبل اللجنة طلبات مرشحين ليصل إجمالى عدد من تقدموا بأوراقهم إلى 13 مرشح على مستوى المحافظة  .

ومن ناحية أخرى كانت مديرية الصحة قد خصصت مستشفى المنيا العام والقمسيون الطبى لاستقبال الراغبين فى الترشح لمجلس الشيوخ لتوقيع الكشف الطبى عليهم، وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث استقبلت المستشفيات حتى الآن 13 مرشحا تم توقيع الكشف الطبى عليهم  .

يذكر أن محافظة المنيا تم تخصيص 5 مقاعد لها فى الفردى و5 مقاعد فى القائمة ليصبح الإجمالى 10 مقاعد لمحافظة المنيا، بعد أن أصبحت دائرة واحدة  .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة