خالد صلاح

المخرج مجدى الهوارى: أول حفل لمسرحية علاء الدين لجيش مصر الأبيض

الإثنين، 13 يوليه 2020 12:47 ص
المخرج مجدى الهوارى: أول حفل لمسرحية علاء الدين لجيش مصر الأبيض مجدى الهوارى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج مجدى الهواري، إن أول حفل بمسرحية علاء الدين ستكون من أجل العاملين في المنظومة الصحية وجيش مصر الأبيض وهي مبادرة من الفنان أحمد عز، موضحاً أن الحفلات ستبدأ في أول أيام عيد الأضحي وسيكون هناك التزاماً تاماً بالإجراءات الوقائية والاحتزازية.

وأكمل الهواري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن الجميع التزم بقرارات الحكومة بالنسبة لتطبيق الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا، مشيراً إلى أن تطبيق نسبة 25% سيكون بها خسائر بالنسبة للعاملين في القطاع.

وشهد عرض "علاء الدين" الذى يخرجه مجدى الهوارى ويشارك فى بطولته تارا عماد "ياسمين" ومحمد ثروت "الجني"، وهشام إسماعيل "الوزير جعفر" وسامى مغاورى "السلطان"، إسلام إبراهيم "قفة"، محمد جمعة "فرعون"، تفاعلًا كبيرًا من الجمهور فى ليالى عرضه في السعودية وفى القاهرة، بسبب الكثير من التفاصيل المبهرة، على رأسها استخدام تقنية الهولوجرام، كما شهد المسرح ظهور أحمد عز وتارا عماد على البساط السحرى فى كافة أرجاء المسرح وأعلى الجمهور.

مسرحية علاء الدين إخراج مجدي الهواري وبطولة النجم أحمد عز، ويشاركه البطولة تارا عماد (ياسمين) ومحمد ثروت (الجني)، وهشام إسماعيل (الوزير جعفر) وسامي مغاوري (السلطان)، إسلام إبراهيم (قفة)، محمد جمعة (فرعون).


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة