خالد صلاح

رسينج بوينت واثق من دحض ادعاءات رينو

الإثنين، 13 يوليه 2020 05:46 م
رسينج بوينت واثق من دحض ادعاءات رينو سباقات الفورمولا 1
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم رسينج بوينت منافسه رينو، اليوم الاثنين، بتقديم احتجاج "مشوش وعن جهل بالمعلومات" ضده بعد جائزة ستايريان الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، وأنه واثق من دحض الادعاءات، وقال المشرفون أمس الأحد، أن الاحتجاج كان مقبولا وأمروا بالتحفظ على قطع من المكابح فى سيارات رسينج بوينت إذ يزعم رينو بانتهاكها اللوائح.
 
وتوصف سيارات رسينج بوينت، بأنها تشبه سيارات مرسيدس الفائزة باللقبين فى الموسم الماضى لكن الفريق شدد على أنه نقل فكرة الفريق الألمانى ونفذها بنفسه.
 
كما طُلب من مرسيدس، تقديم أجزاء من مكابح سيارته من الموسم الماضي.
 
وقال الفريق، الذى يستخدم محركات مرسيدس، فى بيان "رسينج بوينت يشعر بخيبة أمل للتشكيك فى نتائجه فى جائزة ستايريان الكبرى بعد احتجاج مشوش وعن جهل بالمعلومات.
 
"نرفض أى وكل ادعاءات ارتكاب أى خطأ والفريق سيتخذ الإجراءات الضرورية للتأكيد على أن الحقائق متطابقة مع التطبيق الصحيح للوائح".
 
واحتل سيرجيو بيريز، والكندى لانس سترول، نجل لورنس سترول مالك الفريق، المركزين السادس والسابع على التوالى أمس الأحد فى السباق الثانى من الموسم فى حلبة رد بول رينج.
 
وجاء دانييل ريتشياردو سائق رينو فى المركز الثامن بينما انسحب زميله الفرنسى إستيبان أوكون.
 
ويحتل الفريق الفرنسى المركز السادس، فى بطولة الصانعين هذا الموسم متأخرا بمركزين عن رسينج بوينت.
 
وقال رسينج بوينت، إنه تعاون مع الاتحاد الدولى للسيارات قبل انطلاق الموسم "وعالجنا بشكل مرض جميع الأسئلة المتعلقة بأصول تصميمات (السيارة) أر.بي.20".
 
وأضاف، "الفريق واثق من دحض الادعاءات فى الاحتجاج بمجرد تقديم ردنا".
 
ويخشى رينو وفرق أخرى، من تفوق رسينج يوينت، الذى احتل المركز السابع فى الموسم الماضي، وأنه لم يكشف عن إمكاناته وسرعة سيارته.
 
وقال كريستيان هورنر رئيس رد بول، قبل تقديم احتجاج رينو "أعتقد أن الكل يشعر بالقلق من رسينج بوينت".
 
وتابع أندرياس زايدل رئيس مكلارين، الذى يحتل فريقه المركز الثانى فى البطولة هذا الموسم "إنها حقيقة أن هذه السيارة التى تشبه مرسيدس سريعة للغاية ويديرها فريق رائع. لو نجح (رسينج بوينت) فى استخراج إمكاناتها سيكون من الصعب علينا المنافسة".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة