خالد صلاح

رونالدو يرغب في البقاء مع يوفنتوس حتى نهاية عقده

الإثنين، 13 يوليه 2020 05:43 م
رونالدو يرغب في البقاء مع يوفنتوس حتى نهاية عقده رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، فى مواصلة مشواره مع النادي حتى نهاية عقده، الذى ينتهى فى عام 2022، على الرغم من التقارير الصحفية التى تتحدث عن إمكانية رحيله نحو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن النجم البرتغالى رونالدو، غير مهتم بالتقارير الصحفية التى تتحدث عن رحيله، حيث يهدف إلى تسجيل المزيد من الأرقام القياسية مع يوفنتوس.

أضافت الصحيفة، أن صاروخ ماديرا، يشعر بالرضا، بما يقدمه مع فريق السيدة العجوز منذ وصوله عام 2018، ولا يتطلع إلى الانتقال لأي فريق أخر خلال الفترة الحالية.

وقاد رونالدو، فريق يوفنتوس، لتحقيق تعادل قاتل، مع ضيفه فريق أتالانتا، أول أمس السبت، بنتيجة 2 – 2، بعدما نجح فى تسجيل ثنائية فريق السيدة العجوز، عن طريق ركلتى جزاء.

ويحتل النجم البرتغالى، ثانى ترتيب هدافى الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 28 هدفًا، خلف شيرو إيموبيلى، نجم لاتسيو، صاحب الـ29 هدفًا.

وكان كريستيانو رونالدو، قد وصل لفريق يوفنتوس، فى صيف عام 2018، قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 117 مليون يورو، وهى الأغلى فى تاريخ الكرة الإيطالية على الإطلاق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة